آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تغريم رجل خرج للبحث عن البوكيمونات أثناء الحجر الصحي لفيروس كورونا كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
 Pokémon GO  هي لعبة مصممة للمستخدمين للخروج. ومع ذلك ، أعلن  مطوريها مؤخرًا عن سلسلة من الإجراءات للسماح للمستخدمين باللعب من المنزل طوال فترة الحجر الصحي ضد الفيروس التاجي ، وهو وباء قاتل يستمر في الانتشار بمرور الوقت وأجبر ملايين الناس للبقاء في منازلهم. على الرغم من ذلك ، هناك رجل قرر الخروج ولعب Pokémon GO أثناء الحجر الصحي وتم تغريمه.
الغرامة التي انتشرت مؤخرًا على الشبكات الاجتماعية ، والتي تقاسمها د. سيلفا كوستا على حسابه على تويتر ، والتي يُرى فيها بوضوح أنه تم تغريم رجل يبلغ من العمر 77 عامًا بسبب عصيان السلطة عندما كان "في الطريق العام يصطاد فيه بوكيمون ". كما ذكرنا من قبل ، فإن Pokémon GO هي لعبة محمولة هدفها هو خروج المستخدمين إلى شوارع مدينتهم بحثًا عن وحوش الجيب ، وهو أمر محظور تمامًا   هذه الأيام ، حيث يمكنك فقط مغادرة المنزل للقيام بالشراء أو العمل ...
على الرغم من أنه لا يجب عليك مغادرة المنزل أثناء الحجر الصحي ، كان رجل يبلغ من العمر 77 عامًا يلعب Pokémon GO في وسط الشارع في مدريد. واجهت الشرطة هذا الرجل ، الذي يُفترض أنه لم يكن على دراية بعدم قدرته على المغادرة ، وتم تغريمه.
لجعل اللعبة  متاحة أثناء الحجر الصحي ، اتخذت Niantic عددًا من الخطوات التي سيتمكن اللاعبون من خلالها من الاستمتاع باللعبة في منازلهم هذه الأيام ، على الأقل من أجل الأسبوعين المقبلين. لذلك ، يمكنك الاستمرار في الاستمتاع ببوكيمون GO دون الحاجة إلى الخروج أثناء الحجر الصحي لفيروس كورونا. إذا لم يكن لديك أي خطط أخرى للقيام بها في المنزل ، فيمكنك دائمًا  مشاهدة أشياء تنفعك في المنزل مثل  منصات التعلم عن بعد ، أو اغتنام الفرصة للتمرين ، أو الاتصال بأحبائك أو قراءة كتاب.
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع " تغريم رجل خرج للبحث عن البوكيمونات أثناء الحجر الصحي لفيروس كورونا كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات