آخر الأخبار
جاري التحميل ...

إخلاء مبنى فيسبوك بعد تهديد بوجود قنبلة ! كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
تم إخلاء مبنى مينلو بارك في فيسبوك، والذي يضم موظفي Instagram و Facebook على حد سواء، مساء الثلاثاء بعد تهديد تفيد بوجود قنبلة.


إخلاء مبنى فيسبوك بعد تهديد بوجود قنبلة !

وأكدت شرطة مينلو بارك على موقع تويتر أن فريقها من المتفجرات كان في مكان الحادث وأجرى تفتيشا للمبنى، لكنه قال في وقت لاحق إنه لم يعثر على أي متفجرات أو عبوات مشبوهة.


وقد تم إستدعاء هذا التهديد في البداية من قبل وحدة مكافحة الجريمة التابعة لشرطة نيويورك، وفقاً لتقرير محلي صادر عن سان فرانسيسكو إن بي سي. ثم تم تنبيه السلطات في مينلو بارك. لم يُطلب من بقية الحرم الجامعي في فيسبوك إخلاء المكان وقت كتابة هذه السطور.


إرتفعت المخاوف بشأن السلامة في حرم التكنولوجيا في منطقة الخليج خلال العام الماضي ، خاصة بعد إطلاق النار على حرم سان برونو في YouTube في نيسان. من غير الواضح عدد الأشخاص الذين كانوا يعملون عند وصول المكالمة، في وقت ما بعد الظهيرة على الساحل الغربي.


إرتفعت المخاوف بشأن السلامة في حرم التكنولوجيا في منطقة الخليج خلال العام الماضي، خاصة بعد إطلاق النار على حرم سان برونو في YouTube في نيسان.


من غير الواضح عدد الأشخاص الذين كانوا يعملون عند وصول المكالمة ، في وقت ما بعد الظهيرة على الساحل الغربي.
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "إخلاء مبنى فيسبوك بعد تهديد بوجود قنبلة ! كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات