آخر الأخبار
جاري التحميل ...

فيسبوك ينشر أدلة جديدة لمساعدة الشركات على التعامل مع آثار COVID-19 كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

يا لها من سنة كانت الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2020.

يبدو منذ وقت طويل أن Facebook كان يقدم إرشادات للشركات التي تأثرت بحرائق الغابات الكبيرة في جميع أنحاء أستراليا ، والآن ، نشرت الشبكة الاجتماعية مجموعة جديدة من الأدلة لمساعدة الشركات التي تتعامل مع الأحداث الكبرى الأخيرة - جائحة COVID-19 ، التي أغلقت فعليًا غالبية العالم.

مع مجموعة واسعة من القطاعات التي تضررت بشدة من الآثار المستمرة لإغلاق بسبب COVID-19 ، نشر Facebook ثلاثة أدلة جديدة:




تقدم الكتيبات الإرشادية القصيرة نصائح عملية حول الحفاظ على سلامة نفسك وموظفيك ، مع حماية عملائك أيضًا ، والحفاظ على الاتصال والعمليات ، حيثما أمكن ، عبر خصائص Facebook الخاصة بك.

هناك مجموعة من الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام أدوات Facebook المتنوعة لهذه الأغراض - وهناك على الأرجح بعض الأشياء التي لم تفكر فيها. على هذا النحو ، من الجدير بالتأكيد إلقاء نظرة على النصائح والملاحظات المقدمة للتأكد من أنك تستغل جميع الخيارات ذات الصلة.

هناك بعض الملاحظات المفيدة هنا - وبينما لن تكون جميع الشركات قادرة على العمل من خلال قنوات بديلة ، يمكن أن توفر الاعتبارات الواردة في هذه الأدلة مؤشرات رئيسية حول كيفية تحقيق أفضل استفادة من الوضع الحالي ،

بالطبع ، لا يمكن للأدوات عبر الإنترنت أن تحل تمامًا محل ما يتم فقده ، وهذا هو السبب في أن كل حكومة في جميع أنحاء العالم تعمل على توفير حزم التحفيز ودعم اقتصاداتها. ولكن مع احتمال بقاء عمليات الإغلاق في مكانها لبعض الوقت حتى الآن ، يجدر استكشاف الطرق التي يمكنك من خلالها الحفاظ على الاتصال مع عملائك ، والتأكد من أنك تزيد من جميع الفرص المتاحة للحفاظ على تقدم الأشياء داخل البيئة التي نجدها الآن .

لا أحد يريد أن يعمل ضمن جائحة ، لكن كلما استطعنا إيجاد طرق للعمل في ظل الوضع كما هو ، كلما حدنا من الخسائر ، ووضعنا أعمالنا للخروج من الأزمة على مستوى أقوى.

توفر هذه الملاحظات من Facebook بعض الإرشادات والمؤشرات الرئيسية على هذه الجبهة ، وهي بالتأكيد تستحق نظرة.

المصدر : Facebook New Guides
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "فيسبوك ينشر أدلة جديدة لمساعدة الشركات على التعامل مع آثار COVID-19 كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات