آخر الأخبار
جاري التحميل ...

يمكنك الآن الوصول إلى 1.4 مليون كتاب مجاني من أكبر مكتبة على الإنترنت كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
 تسبب COVID-19 أو الفيروس التاجي في عدم تمكن غالبية سكان العالم من مغادرة منازلهم. إنه فيروس قاتل أجبر الحكومات على سن  قوانين تمنع الناس من مغادرة منازلهم  ، وبالتالي أصبحت شوارع أهم المدن في العالم مهجورة اليوم و عديم الحياة.
ولكن لا داعي للذعر لأن هناك العديد من الأنشطة أكثر من الالتصاق بالتلفزيون أو شاشة الحاسوب طوال اليوم. القراءة ، المنسية العظيمة ، هي مثال واضح على ذلك. نظرًا لوجود عدد قليل من التجارب الممتعة أكثر من الاستمتاع بكتاب جيد ، ولهذا السبب ، فإن Internet Archive ، وهي مكتبة رقمية تديرها منظمة غير ربحية مكرسة لحفظ الملفات ، و مواقع الويب العامة ،  للتو أعلنت عن إتاحة ما يقرب من مليون ونصف كتاب للجميع مجانًا تمامًا وبدون انتظار.
National Emergency Library  ، هي مبادرة جديدة لمحفوظات الإنترنت طوال فترة الطوارئ الصحية لفيروس التاجية. من هذا الرابط ، يمكننا الوصول إلى ما يقرب من 1.5 مليون كتاب من جميع الأنواع والأنواع  بالإضافة إلى كونه مجانية تمامًا .
بمعنى آخر ، تعمل هذه المكتبة مثل أي مكتبة أخرى. أنت تبحث عن كتاب ، وإذا كان متاحًا ، فسيعطونك قراءته. في حالة عدم وجودك ، يجب عليك الانضمام إلى قائمة الانتظار. المشكلة هي أنه اعتمادًا على الكتاب وشعبيته ، يمكن أن تكون قائمة الانتظار هذه عدة أسابيع. الآن نتيجة للفيروس التاجي ، لم يعد هناك وقت انتظار حتى  تحصل على أي كتاب  تريده على الفور.
الرابط : National Emergency Library
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع " يمكنك الآن الوصول إلى 1.4 مليون كتاب مجاني من أكبر مكتبة على الإنترنت كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات