آخر الأخبار
جاري التحميل ...

المطورون في غوغل بلاي يتضامنون معكم أيضا ضد فيروس كورونا ويهدونكم تطبيقات وألعاب مدفوعة للتحميل مجانا كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
 في خضم الأزمة العالمية التي سببها جائحة الفيروس  التاجي  ، يواصل مطورو تطبيقات وألعاب أندرويد إظهار تضامنهم مع بقية السكان من خلال تقديم بعض إبداعاتهم الأكثر شعبية مجانًا تمامًا أو مع خصومات مثيرة للاهتمام ، بهدف إحياء هذه الفترة من  الحجر الصحي القسري.
ما يجعل إجمالي 57 تطبيقات  خلال الساعات القليلة القادمة  مجانية تمامًا  لا يضمن أن تستمر طويلا ، لذلك  من الأفضل أن تسرع إذا لم ترغب في تفويت فرصة الحصول عليها جميعًا .
التطبيقات
Manual Camera : DSLR - Camera Professional‏
Pro مشغل Mp3 - قمب
QR / Barcode Scanner PRO 
Greeting Photo Editor- Photo frame and Wishes app‏
الألعاب
في إنقاذ الساحر
JackQuest: The Tale of the Sword 
Tokaido™ 
Lophis Roguelike:Card RPG game,Darkest Dungeon 
Buff Knight – RPG Runner
Dead Bunker 2 
Survivalist: invasion 
Mono Gorro by Chris Haughton
Everybody’s RPG 
ExtremeJobs Knight’s Assistant VIP 
The Three Billy Goats Gruff 
King Rivals Premium 
Sky Dancer Premium 
Highwind 
RowRow 
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "المطورون في غوغل بلاي يتضامنون معكم أيضا ضد فيروس كورونا ويهدونكم تطبيقات وألعاب مدفوعة للتحميل مجانا كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات