آخر الأخبار
جاري التحميل ...

آلاف الأفلام مجانية مع الإعلانات: هذه الخدمة الجديدة في Google Play Movies كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
في الأشهر الأخيرة ، أطلقت شركات مختلفة خدمات البث للتنافس مع Netflix أو HBO ، مثل Amazon و Apple ومؤخرًا Disney مع خدمة Disney +.
لم تتنافس غوغل بشكل مباشر مع هذه الشركات بخلاف امتلاك البعض للإيجار والبيع على أفلام  غوغل بلاي .
لقد كان في كود APK  لغوغل بلاي  حيث عثر XDA على سطور تعرض بعض أخبار التطبيق.

كما ترى ، تشير هذه السطور إلى أنه ستكون هناك وظيفة جديدة داخل التطبيق. على وجه التحديد ، سيُسمح للمستخدمين بمشاهدة آلاف الأفلام بدون دفع أي شئ.
لتحقيق الدخل من هذه الخدمة ، ستضع غوغل إعلانات في الأفلام ، على الرغم من أننا لا نعرف ما إذا كان سيكون قبل أو بعد أو في منتصف الفيلم . هذا شيء تقوم به بالفعل على بعض الأفلام في اليوتوب ، لذلك ليس من المستغرب أن تعمل الشركة على هذا الأمر في أفلام غوغل بلاي .
في الوقت الحالي ، لا نعرف المزيد ، متى سيتم إطلاقها  .  من الممكن أن يتم إطلاق هذه الخدمة قريبًا ، فقط تم تأجيلها في الوقت الحالي بسبب الأزمة الحالية لفيروس كورونا ، بسبب انخفاض الاستثمار في الإعلان عبر الإنترنت.

تحميل تطبيق :  Google Play Movies
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "آلاف الأفلام مجانية مع الإعلانات: هذه الخدمة الجديدة في Google Play Movies كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات