آخر الأخبار
جاري التحميل ...

مكالمات الفيديو على واتساب تفشل في جميع أنحاء العالم ، الخوادم ممتلئة كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
 مع البقاء في المنزل للتعامل مع انتشار فيروس  كورونا  ، عملت خوادم العديد من الخدمات عبر الإنترنت بجد لتوفر أفضل  جودة ممكنة . إنه أمر طبيعي تمامًا ، لأن الجميع في المنزل ، والإنترنت هو الشيء الوحيد الذي يسمح لك بالبقاء على اتصال مع الآخرين. 
و ردا على تجنب انهيار الخدمات ، طلب بعض المشغلين  التصفح  باعتدال ، بينما اضطرت خدمات مثل YouTube و Netflix إلى تقليل جودة فيديوهاتها في الاتحاد الأوروبي. الآن حان دور  واتساب  ، حيث أن خدمة مكالمات الفيديو على وشك الانفجار.
إذا قمت في الأيام الأخيرة بإجراء مكالمات فيديو من خلال  واتساب ،  لكن عانيت بعض المشاكل في الخدمة ، فهناك تفسير. كما ذكرت SmartWorld ، فإن مارك زوكربيرج قلق من أن خوادم واتساب في الأسابيع الأخيرة  بسبب الضغط عل   حركة المرور الخاصة بها.
في نفس  الإطار ، يعلق زوكربيرج على أن مشاكل الاتصال هذه ستظهر أيضًا في Messenger ، منصة الدردشة الأخرى  لفيسبوك . كانت  عبار زوكربيرج المستخدمة لهذه المشكلة هي أن "الخوادم ستكون معرضة لخطر الانصهار". 
حتى الآن ،  دعى زوكربيرج للمستخدمين أنفسهم لتنظيم  استخدامهم للمكالماا . ومع ذلك ، إذا استمروا على هذا النحو ، فسيضطرون إلى اتخاذ تدابير حتى لا تصبح الخوادم مجنونة تمامًا وتصبح غير متصلة.
من المرجح أن تتخذ شركة فيسبوك إجراءً قريبًا ، إما عن طريق تحسين بنيتها التحتية ، أو عن طريق الحد من النطاق الترددي لخدماتها لتجنب الكارثة. سنكون منتبهين لأي أخبار.
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع " مكالمات الفيديو على واتساب تفشل في جميع أنحاء العالم ، الخوادم ممتلئة كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات