آخر الأخبار
جاري التحميل ...

برنامج ترتيب قائمة قنوات التلفزيون للكمبيوتر مجانا ChanSort 2020 كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
برنامج ترتيب قائمة قنوات التلفزيون للكمبيوتر مجانا ChanSort 2020


مراجعة وتقديم البرنامج 

برنامج ChanSort 2020 وهو تطبيق مجاني يتيح لك إدارة قوائم القنوات التلفزيونية الخاصة بك باستخدام جهاز الحاسوب الخاص بك تنظيم قائمة القنوات الخاصة بك باستخدام ميزات مثل إعادة ترتيب القنوات وإعادة تسمية وحذف القنوات وإصلاح قوائم القنوات وأكثر من ذلك بالإضافة إلى ذلك ويمكن للمستخدمين إدارة قنواتهم المفضلة وقفل القنوات وحفظ استعادة ملفات التعريف المخصصة ويحتوي البرنامج علي واجهه بديهيه وبسيطه وساهله الاستخدام وتوفر العديد من الادوات والميزات التي يستفيد منها بشكل كبير جميع المستخدمين يمكنك تنزيل البرنامج الان مجاناً

ChanSort
ChanSort

مميزات البرنامج 

* يتميز البرنامج ChanSort 2020 انه بسيط وسهل الاستخدام ويستطيع جميع المستخدمين التعامل معه بسهوله كما انه يقدم مجاناً 100%

* يتميز البرنامج انه يدعم سلسلة Samsung B و C و D و E و F وتم طرح طرازات LG 2009-2013 (CS ، DM ، LA ، LD ، LE ، LH ، LK ، LM ، LN ، LS ، LV ، LW ، LX ، PM ، PT وأكثر من ذلك 

* يتميز البرنامج انه باستثناء LMxxxT) وموديلات Toshiba يقوم باستخدام قائمة قنوات zip / chmgt.db وطرز Panasonic وباستخدام قوائم svl.db أو svl.bin (2011 أو أحدث)

والان مع تنزيل البرنامج
اسم البرنامج ChanSort 2020
حجم البرنامج 29.1MB
ترخيص الاستخدام: مجانا
النسخة 2020.03.20
منصة التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10 (32-Bit/64-Bit)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "برنامج ترتيب قائمة قنوات التلفزيون للكمبيوتر مجانا ChanSort 2020 كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات