آخر الأخبار
جاري التحميل ...

APKMirror يطلق رسميا متجره لتحميل أي تطبيق تبحث عنه حتى الغير الموجودة في غوغل بلاي مجانا كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
إذا كنت مستخدمًا وسيطًا أو متقدمًا لنظام Android ، فمن المحتمل أنك مجتهد في تثبيت التطبيقات يدويًا ، وأنك سمعت عن APKMirror. هذه واحدة من أكبر مكتبات التطبيقات لنظام التشغيل Google في العالم ، ويمكنك من خلالها الحصول على أي تطبيق مجاني تقريبًا.
عمله هو توفير أحدث التحديثات للتطبيق للمستخدمين بسرعة . الآن ، قاموا بإصدار تطبيقهم الرسمي في شكل بيتا  لجعل الحياة أسهل للمستخدمين  .
تسمح لك هذه الأداة بتحميل ملف APK لأي تطبيق لجوالك المحمول ، وتمنحك رابطًا خارجيًا لتنزيله (من APKMirror). بعد ذلك ، بمجرد تنزيله ، يمكنك تثبيته بدون مشكلة .
للأسف يحتوي APKMirror Installer على إعلانات ، ولكن هناك إمكانية دفع اشتراك متميز لإزالتها. إنه ليس شيئًا نحبه كثيرًا ، لكن يجب أن نتقبل الأمر . الإصدار التجريبي العام متاح الآن على متجر غوغل بلاي على هذا الرابط :  APKMirror Installer
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "APKMirror يطلق رسميا متجره لتحميل أي تطبيق تبحث عنه حتى الغير الموجودة في غوغل بلاي مجانا كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات