آخر الأخبار
جاري التحميل ...

HUAWEI APP SEARCH : تطبيق جديد من هواوي لتحميل جميع التطبيقات حتى التي لا توجد في غوغل بلاي كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
نتيجة لمختلف المشاكل والمواجهات التجارية التي حدثت منذ نهاية عام 2018 بين هواوي وحكومة الولايات المتحدة ، افتتحت شركة العملاق الآسيوي ، لجميع أجهزتها القادمة ، مرحلة جديدة ، حيث لن يكون لديهم وجود لخدمات غوغل.
لذلك ، ليس لدى الشركة متجر تطبيقات  أيضًا. ومع ذلك ، تمتلك الشركة بالفعل متجرًا خاصًا بها على الإنترنت يسمى Huawei App Gallery ، وهو نظام  يحاول اليوم احتلال المساحة الكبيرة التي تركها أكبر كتالوج من تطبيقات  أندرويد  للأجهزة المحمولة. ونعم ، مع App Search يبدو أنه يكمل مهمته.
لحل المشكلة الهامة التي يفتقر بها متجر الشركة الصينية للعديد من التطبيقات الشائعة ، ستختبر هواوي في ألمانيا تطبيقًا جديدًا يسمى HUAWEI APP SEARCH ، والذي يساعدك على تنزيل محتوى غير متوفر حتى الآن في  متاجر التطبيقات.

لا يزال App Search في مرحلة الاختبار ، على الرغم من أنه فقط وحصريًا للبلد الأوروبي ألمانيا حاليا ، وسيشمل باقي البلدان في المستقبل ، بقدر ما هو معروف ، سيكون قادرًا على جمع  التطبيقات من مصادر مثل Amazon App Store و APKMirror و APKMonk و APKPure وبعض الآخرين ، لذا فإن إمكاناته يبدو أنها مثيرة للاهتمام للغاية.
وفقًا لمقالة نشرتها XDA Developers ، يوفر App Search قسمًا للتطبيقات الشائعة ، حيث يمكنك تنزيل تطبيقات مثل WhatsApp و Facebook و Instagram و Spotify وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضًا على محرك بحث أبجدي وآخر آخر حسب الفئات لعمليات البحث العامة  .
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "HUAWEI APP SEARCH : تطبيق جديد من هواوي لتحميل جميع التطبيقات حتى التي لا توجد في غوغل بلاي كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات