آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تعاني شركة Apple من نقص في أجهزة iPhone البديلة بسبب فيروس كورونا كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
أبلغ موظفي الدعم الفني لشركة أبل  في مجال البيع بالتجزئة أن مخزون أجهزة iPhone البديلة سوف يتوتر خلال الأسابيع القليلة القادمة ، وفقًا لموظفي متجر Apple الذين تحدثوا إلى Bloomberg. يمثل هذا النقص إحدى الحالات الأولى لتفشي فيروس كورونا المستمر وتأثيراته الكثيرة على الصناعات في جميع أنحاء العالم ، مما يؤثر على العرض الحالي لمنتجات منتج iPhone. يلاحظ بلومبرج أن أسهم iPhone 11 و iPad Pro التابعة للشركة بدأت تشهد نقصًا أيضًا.

تعاني شركة Apple من نقص في أجهزة iPhone البديلة بسبب فيروس كورونا


شاركت الشركة في دعوة مستثمرة حديثة بأنها لا تتوقع تحقيق أهداف الإيرادات للربع المالي الثاني من عام 2020 ، وقال تيم كوك المدير التنفيذي لشركة أبل أيضًا أن إمدادات iPhone في جميع أنحاء العالم ستكون "مقيدة مؤقتًا". لكن لم يكن واضحًا في ذلك الوقت أن آثار فيروس كورونا ستضرب المنتجات الحالية مثل أجهزة iPhone البديلة أيضًا.

إذا تعرض جهاز iPhone الخاص بك لأضرار جسيمة - إلى درجة الحاجة إلى استبداله - فستكون هناك قلة محدودة من أجهزة الاستبدال لمبادلته على مدار الأسبوعين أو الأربعة أسابيع القادمة. يشير التقرير أيضًا إلى أن بعض مواقع Apple Store قصيرة على الأجزاء الفردية ، مما يعني أنه في هذه الحالات ، قد لا تكون الإصلاحات الطفيفة التي يتم التعامل معها عادةً في المتجر ممكنة بسبب النقص.

هذا لا يعني أنك بدون خيارات إذا كان جهاز iPhone الخاص بك لا يعمل. تقول بلومبرج إن مذكرة من شركة أبل أبلغت الموظفين بأن المتاجر مخولة بإرسال هواتف iPhone البديلة إلى العملاء كلما توفرت ، أو إقراض أجهزة iPhone حتى وصول بديل.

يلاحظ بلومبرج أن آبل قد أعادت فتح معظم متاجر آبل ومقرها الصين والتي أغلقت بسبب فيروس COVID-19. قد تكون هذه علامة على أن الأجزاء الأخرى من أعمال Apple قد تعمل قريبًا بشكل طبيعي. وأيضًا ، تتوقع شركة Apple أن يستمر النقص لمدة تصل إلى أربعة أسابيع ، مما يعني أنها بالفعل تزيد من إعادة تخزين الهواتف البديلة في الوقت نفسه.

الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "تعاني شركة Apple من نقص في أجهزة iPhone البديلة بسبب فيروس كورونا كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات