آخر الأخبار
جاري التحميل ...

شركة UBISOFT تقدم لعبة مجانية ممتعة لتعلم البرمجة كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
لدى Ubisoft أيضًا مجموعة من الألعاب التي يمكننا تنزيلها مجانًا لجعل الحجر الصحي أكثر حركة. وهي متاحة على free.ubisoft.com ، حيث تبرز ثلاثة ألعاب بشكل رئيسي: Raymand Legends و Chess Royale والتي ستصبح بطل هذا المقال ،  ثم Rabbids Coding  التي  أصبحت مجانية منذ إطلاقها في نهاية العام الماضي.
 هذه اللعبة الأخيرة المجانية لتعلم البرمجة ، وهي مناسبة للاعبين من سن السابعة فما فوق.
 اللعبة تدور حول الأرانب التي غزت سفينة فضائية وتدمرها ، لذلك يجب علينا القضاء عليها عن طريق رميها في آلات السفر عبر الزمن. وهذا يتضمن جدولة الطلبات للروبوتات التي تسيطر عليها العقل و Rabbids ، وتحريكها من خلال مشاهد اللغز الصغيرة لطرد الأشرار وتنظيف الفوضى. 
تتم البرمجة باستخدام كتل الأوامر ، وسحبها وإسقاطها بالتسلسل الصحيح. لديها 32 ألغاز بالإضافة إلى وضع إضافي. 
قال مدير اللعبة بالفعل قبل بضعة أشهر أن Ubisoft ملتزمة بإعداد الجيل القادم من مطوري ألعاب الفيديو ، وما هي الطريقة الأفضل لبدء تعليمهم أساسيات البرمجة من تجربة تعلم ممتعة وتفاعلية.
اللعبة مجانية من خلال هذا الرابط : Ubisoft
----------
الموضوع من طرف عبد الصمد صديق
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "شركة UBISOFT تقدم لعبة مجانية ممتعة لتعلم البرمجة كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات