آخر الأخبار
جاري التحميل ...

جهاز iPhone SE 2020 هنا: هل يستحق ذلك ؟ كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

جهاز iPhone SE 2020 هنا : هل يستحق ذلك ؟

جهاز iPhone SE 2020 هنا: هل يستحق ذلك ؟

أخبرك بأول انطباعاتي عن هاتف آبل الجديد والرخيص.

لقد أصبح iPhone SE 2020 الجديد موجودًا بالفعل، وتحققت الشائعات التي قلناها لك كثيرًا خلال كل هذه الأشهر : يتمتع هاتف Apple الرخيص لهذا العام بنفس مظهر iPhone 8، ولكنه يأتي مع المعالج القوي لـ iPhone 11 Pro Max .

جهاز iPhone SE الجديد موجود بالفعل هنا ، والحقيقة هي أننا لم نفاجأ كثيرًا ، لأنه - كما أشارت الشائعات - يبدو كما لو كان iPhone 8 ، والذي لن يتم تصنيعه بالمناسبة. ونتساءل... هل يستحق هذا الهاتف الجديد حقا ؟

داخليًا، يحتوي جهاز iPhone SE 2020 على تحسينات مثل المعالج A13 Bionic الفائق ، وهذا يجعل الإجابة بنعم في البداية. 
قامت Apple أيضًا بتحسين الكاميرا قليلاً، لذلك يجب أن نعطي هذا الفضل. ومع ذلك، أنا لا أفهم لماذا لم تقم Apple بتحسين التصميم حتى ولو قليلاً.

يبدو أن زر البدء هذا خارج عن الموضة تمامًا بالنسبة لي، على الرغم من أنني أفهم أنه قد يكون هناك أشخاص يحبون هذا الحجم الصغير وكل الطاقة المتجددة التي يمكن أن يجلبها هذا الهاتف مع نفس الشريحة مثل iPhone 11 Pro Max.
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "جهاز iPhone SE 2020 هنا: هل يستحق ذلك ؟ كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات