آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تم تسريب أسعار OnePlus 8 & 8 Pro 5G وهي ليست رخيصة كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

سيتم إطلاق OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro رسميًا في ستة أيام فقط.

عمليا كل شيء عن الأجهزة معروف بالفعل بفضل العديد من التسريبات الرئيسية ، ولكن اليوم كشف Roland Quandt عن التفاصيل النهائية المفقودة بالسعر.

تم تسريب أسعار OnePlus 8 & 8 Pro 5G وهي ليست رخيصة


ارتفاعات هائلة في الأسعار لهواتف OnePlus 8

وفقًا للمعلومات التي حصلت عليها Quandt من بائع تجزئة أوروبي غير مسمى ، تقول OnePlus بشكل دائم وداعًا لفكرة الرائد الحقيقي للميزانية من خلال نقل سلسلة OnePlus 8 الفاخرة.

سيسمح هذا التغيير للأجهزة بالتنافس بشكل أفضل مع أحدث العلامات التجارية المميزة ، ولكن التغييرات المثيرة للجدل يمكن أن تأتي بمثابة خيبة أمل كبيرة للمعجبين المخلصين للشركة الذين قد يشعرون أن OnePlus قد تخلت عن جذورها.

يقول Roland Quandt أن معيار OnePlus 8 في تكوين 8/128 جيجابايت سيكون متاحًا للشراء مقابل 719 يورو و 729 يورو في جميع أنحاء أوروبا اعتمادًا على السوق. إذا كان العملاء يبحثون عن إصدار 12/256 جيجابايت ، فسيتم بيعه بسعر 819 يورو و 829 يورو.

هذه الأسعار ليست مرتفعة عندما تفكر في المشهد الحالي الرائد للهواتف الذكية ، لكنها مع ذلك تمثل زيادة كبيرة. سابق OnePlus 8 ، OnePlus 7T ، تم إطلاقه في أكتوبر الماضي بنفس تكوين 8/128 جيجابايت مقابل 589/599 يورو فقط في أوروبا.

تم تسريب أسعار OnePlus 8 & 8 Pro 5G وهي ليست رخيصة


من ناحية أخرى ، بيع OnePlus 7T Pro الراقي بسعر 759/769 يورو عند الإطلاق ، ولكن لم يتم الاحتفاظ بهذه الأسعار الرائعة لـ OnePlus 8 Pro. يقال أن هذا الأخير سيُباع بالتجزئة بسعر 919 يورو و 929 يورو في أوروبا مع تكوين تخزين 8/128 جيجابايت.

يبدو طراز OnePlus الأكثر إثارة للإعجاب 12/256 جيجابايت OnePlus 8 Pro مُعدًا للبيع بالتجزئة بسعر 1،009 يورو و 1،019 يورو في جميع أنحاء أوروبا. هذه هي المرة الأولى التي يكلف فيها هاتف OnePlus الذكي أكثر من 1000 يورو ، كما يجعل OnePlus 8 Pro أكثر تكلفة من OnePlus 7T Pro McLaren Edition (859 يورو).

إلقاء اللوم على دعم شبكة 5G وترقيات كبيرة أخرى

السبب الرئيسي وراء هذه الزيادات الكبيرة ، كما حذر OnePlus نفسه بالفعل ، يُفهم أنه مودم 5G Snapdragon X55 الجديد الذي يرافق شرائح Snapdragon 865 الرئيسية كمعيار قياسي.

لا يحتاج الجميع أو حتى يرغبون في هاتف ذكي 5G في عام 2020 ، ولكن معظم العملاء في السوق الراقية لم يبق لديهم خيار صغير لأن Qualcomm يدمج مودم 5G مع أحدث شرائح كمعيار قياسي. في الأساس ، إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل أداء ، فسيتعين عليك أيضًا الدفع مقابل 5G.


العوامل المساهمة الأخرى هي على الأرجح الكاميرات التي تمت ترقيتها على كلا الجهازين ، ووجود الشحن اللاسلكي لأول مرة ، والشاشات المحسنة.

ميزات أخرى OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro

للتنافس بشكل أفضل مع أحدث الإصدارات الرائدة ، اتخذ OnePlus قرارًا بتقديم العديد من الميزات الأخرى بخلاف العرض المعتاد وترقيات الكاميرا.

ولعل أهمها هو تضمين الشحن اللاسلكي. تعمل OnePlus على تنفيذها الخاص منذ سنوات وأعلنت أخيرًا تقنية Warp Charge 30 Wireless ، والتي ستشحن بطارية OnePlus 8 Pro التي تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة من 0 إلى 50٪ في 30 دقيقة فقط.

ويقال أن هناك ميزة أخرى على الطريق وهي تصنيف مقاومة الماء والغبار IP68. تجنبت OnePlus حتى الآن تنفيذ مقاومة الماء والغبار بسبب التكاليف الإضافية ، لكن العملاء يطالبون بهذه الميزة لبعض الوقت وقد استمع OnePlus الآن.

الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "تم تسريب أسعار OnePlus 8 & 8 Pro 5G وهي ليست رخيصة كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات