آخر الأخبار
جاري التحميل ...

أصبح تصميم iPhone 12 Pro 5G هذا أكثر احتمالًا كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

كانت الشائعات حول إعادة تصميم iPhone 12 Pro تطفو منذ شهور. أنشأ PhoneArena مفهومًا محدثًا عندما ظهرت معلومات أكثر واقعية مؤخرًا والآن يبدو هذا التصميم أكثر احتمالية من أي وقت مضى.

This iPhone 12 Pro 5G design just became much more likely


مستوحى من iPad Pro و iPhone 4 و iPhone 5

أكد تقرير بلومبرج الذي نشره في وقت سابق اليوم مارك جورمان وديبي وو خطط شركة آبل لتقديم إعادة تصميم جهاز iPhone 12 Pro الذي يستعير الإشارات من iPad Pro و iPhones من الجيل السابق.

يقال أن كل من iPhone 12 Pro و Pro Max سيحتوي على إطار مسطح من الفولاذ المقاوم للصدأ مثل iPad Pro بدلاً من التطبيق المنحني المستخدم في iPhone 11 Pro. سيتم دمج ذلك مع الزوايا الأكثر وضوحًا بشكل ملحوظ.

أصبح تصميم iPhone 12 Pro 5G هذا أكثر احتمالًا


ستقوم Apple بتغيير الشاشة بشكل كبير أيضًا ، وفقًا للأشخاص الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لأن الخطط ليست عامة. كجزء من التراجع إلى iPhone 4 و 2012 iPhone 5 لعام 2010 ، سيتخلى 2020 iPhone 12 Pro عن زجاج 2.5D لصالح لوحة مسطحة تمامًا.

هذه التغييرات الخارجية يمكن أن تجعل iPhone 12 Pro أكثر صعوبة في الاحتفاظ به. قد تؤثر أيضًا على سهولة الاستخدام لأن بعض الإيماءات تتطلب تمريرًا سريعًا من حافة الشاشة وقد يصبح ذلك غير مريح أكثر بدون زجاج 2.5D.

من المحتمل أن تكون هذه المشكلات المحتملة هي التي فكرت بها Apple بالفعل ، على الرغم من أنها ربما تحتوي على بعض التعديلات البسيطة ولكنها مهمة في الأعمال التي ستضمن أن الجهاز مريح للاستخدام مثل النموذج الحالي.

درجة أصغر و LiDAR

وفقًا للأشخاص المطلعين على الأمر ، لا تتوقف مراجعات التصميم عند هذا الحد. لدى Apple تغييران مهمان تم التخطيط لهما للشق والكاميرا على iPhone 12 Pro و Pro Max.

تؤكد بلومبرغ التقارير الأخيرة التي كتبها جون بروسر ، الذي ادعى أن الجيل القادم من أجهزة iPhone سيحتوي على درجة أصغر. تبحث شركة Apple في إزالة الشق بالكامل على جهاز مستقبلي ، ولكن من المرجح أن تستقر لتقليل الحجم على iPhone 12 Pro.

تخطط الشركة التي يقودها Tim Cook أيضًا لإضافة ماسح ضوئي LiDAR إلى الجزء الخلفي من هذه الهواتف الذكية. سيجلس هذا جنبًا إلى جنب مع نظام الكاميرا الثلاثية المحدث ويجب أن يؤدي إلى تصميم كاميرا منقح يتم تصويره في العرضين أعلاه وأدناه.








أخيرًا ، تتوقع بلومبرغ أن تقوم Apple بزيادة حجم شاشة iPhone 12 Pro Max ، وهو ما يتوافق مع تقارير لوحة 6.7 بوصة. يقول الأشخاص المطلعون على الأجهزة أن المستهلكين يمكنهم توقع ترقية كبيرة للمعالج مع التركيز على تسريع الذكاء الاصطناعي ومهام الواقع المعزز.

أربعة طرازات من iPhone 12 والتأخير في الإطلاق

من المتوقع أن يسافر مهندسو شركة آبل إلى الصين وينتهون من تصميم المنتجات في مايو ، مما سيمهد الطريق أمام الإنتاج الضخم بعد ذلك بأشهر. لم تبلغ Apple الموردين بأي تأخير كبير حتى الآن ، لكن الأشخاص المطلعين على خطط الإطلاق قالوا إنه قد يكون هناك بعض التأخير.

على الرغم من أن Apple لا تزال تخطط للإعلان عن عائلة iPhone 12 في نافذة الخريف المعتادة ، فقد يتم إصدار بعض هواتف iPhone الجديدة على الأقل بعد عدة أسابيع من المعتاد. يتماشى ذلك مع تقارير الإطلاق الذي سيحدث في أكتوبر أو نوفمبر لجهاز واحد على الأقل.

كما تم الإبلاغ عنه مرات لا تحصى من قبل ، تقول بلومبرج أن iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max سينضم إليهما طرازا iPhone 12 بميزانية محدودة. يجب أن تكون هذه هي iPhone 12 مقاس 5.4 بوصة و iPhone 12 Plus مقاس 6.1 بوصة.

من المتوقع أن تدعم المجموعة بأكملها شبكات 5G كمعيار قياسي.

الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "أصبح تصميم iPhone 12 Pro 5G هذا أكثر احتمالًا كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات