آخر الأخبار
جاري التحميل ...

إطلاق الروم Lineage OS 17.1 الذي يجعلك تحصل على أندرويد 10 حتى وإن كان جوالك قديم + شرح تثبيته كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
على الرغم من أن  الرومات في الوقت الحاضر يبدو أنها فقدت بعض الشعبية ، إلا أنها لا تزال ذات أهمية كبيرة في تجنب التقادم قدر الإمكان وأن الهواتف المحمولة التي عفا عليها الزمن ستتمتع معها بحياة ثانية. و الآن  Lineage OS 17.1 يجلب  أندرويد  10 إلى مختلف الهواتف المحمولة.
من بين جميع الرومات ، يبرز Lineage OS لكونه الأفضل بسبب استمراريته  الكبيرة ودعم الأجهزة . عام آخر ، لدينا إصدار جديد من  أندرويد  محمّل بالأخبار.
استغرق وصول LineageOS 17 ، رقم الإصدار الذي يعمل  بأندرويد  10   عدة أشهر . على الرغم من حقيقة أنه منذ الأسابيع الأولى تقريبًا من إطلاق  أندرويد  10 ، كانت هناك بالفعل إصدارات من Lineage OS 17 ، إلا أنها كانت إصدارات في مرحلة التطوير ، والآن أطلقوا  النسخة الرسمية الأولى قبل ساعات قليلة.
من المهم ملاحظة أن قائمة الأجهزة المتوافقة مع Lineage OS 17.1 هي  قائمة  محدودة .  لكن مع الوقت سيتم دعم المزيد كما هي العادة . هذه هي الأجهزة المتوافقة:
Asus Zenfone 6
Fairphone 2
HTC One 2014
- LG:
G2, G3 y G5
V20
- Motorola:
Moto Z, Z2 Force
Moto G6 Plus, G7
Moto X4
One Power
- OnePlus:
3 / 3T
6 y 6T
7 Pro
- Samsung:
Galaxy S4 / S4 Active / S4 Value edition
Galaxy Tab S5e
- Xiaomi:
Mi 6, Mi 8
Mi Mix 2, 2S
Pocophone F1
Zuk Z2 Plus
رابط تحميل الروم : LineageOS 17.1
هنا شرح طريقة تثبيته : igli5
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع " إطلاق الروم Lineage OS 17.1 الذي يجعلك تحصل على أندرويد 10 حتى وإن كان جوالك قديم + شرح تثبيته كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات