آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الآن يمكنك منع مشاهدة المواقع الإباحية أو الإصابة بالبرامج الضارة على أجهزتك من خلال إدخال DNS الجديد من Cloudflare كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
 Cloudflare هي شركة خدمات أعمال تجارية كبرى على الإنترنت قامت في السنوات الأخيرة بإضافة سلسلة من الخدمات الموجهة للأفراد لتسهيل التصفح السريع والآمن.
 الآن يمكنك منع مشاهدة المواقع الإباحية أو الإصابة بالبرامج الضارة على أجهزتك من خلال إدخال DNS الجديد من Cloudflare   كتبها: المدون التقني  - الخبير عامر بشير
 بعد عامين فقط من إطلاق خدمة DNS  1.1.1.1 ، يخطون الآن هذه الخطوة إلى الأمام من خلال إطلاق خدمة مجانية جديدة DNS تسمى 1.1.1.1 للعائلات ، بالإضافة إلى تمكين التنقل أسرع وأكثر أمانًا ، ستحظر أيضًا البرامج الضارة ومحتوى البالغين .
ولدت هذه الخدمة الجديدة نتيجة طلب قوي من العديد من الأفراد ، الذين أرادوا الحصول على حماية أكثر من خدمة DNS 1.1.1.1 التي يقدمونها حاليًا ، والتي ، كما يشرحون ، هي ثاني أكثر استخدامًا عالميًا بعد  DNS غوغل  ، حيث حصلوا على نجاح أكبر مما توقعوا في الأصل.
خدمة DNS  الجديدة من الشركة للعائلات  تأتي في نسختين مختلفتين: 1.1.1.2 ، للحماية من البرامج الضارة ، و 1.1.1.3 للحماية من البرامج الضارة و محتوى  البالغين. وفقًا لـ Cloudflare ، لا يستغرق  إعداده على الأجهزة المنزلية أو أجهزة التوجيه أكثر من دقيقة ، حيث عليك فقط تغيير رقمين ، DNS الأساسي و DNS الثانوي.
لحظر البرامج الضارة إستعمل قيم ال DNS هذه :
1.1.1.2
1.0.0.2

لحظر البرامج الضارة ومحتوى البالغين إستعمل قيم ال DNS هذه :
1.1.1.3
1.0.0.3

في حالة لا تعرف كيف تقوم بإدخالها على جهازك شاهد هذا الدرس : الخبير
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع " الآن يمكنك منع مشاهدة المواقع الإباحية أو الإصابة بالبرامج الضارة على أجهزتك من خلال إدخال DNS الجديد من Cloudflare كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات