آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بشكل مفاجئ شياومي تطلق أرخص هاتف لها Redmi 8A Pro وببطارية كبيرة 5000 مللي أمبير كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
بشكل مفاجئ تقريبًا ، قدمت شركة Xiaomi رسميًا جهاز Redmi 8A Pro ، وهو جهاز منخفض التكلفة تتمثل فضائله الرئيسية في البطارية الكبيرة التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، وقبل كل شيء ، سعره  ، الذي لا يزال أقل من 100 يورو .
 يحتوي هذا الجهاز ، الذي هو بديل لـ Redmi 8A Dual ، و Redmi 8A بدوره ، على شاشة 6.22 بوصة بدقة HD + (1440x720 بكسل). يمتد هذا إلى الحواف ، مرفوقة بالشق على شكل قطرة  .
عقل الهاتف هو Qualcomm Snapdragon 439 ، وهو واحد من أكثر النماذج بأسعار معقولة التي تقوم الشركة المصنعة للمعالج الدقيق بتسويقها حاليًا. قدراته محدودة للغاية ، على الرغم من أنه  ربما سيكون كافية لأولئك الذين يستخدمون الجهاز بشكل أساسي جدًا.

على المستوى الفوتوغرافي ، يوفر Redmi 8A Pro كاميرتين رئيسيتين في المنطقة الخلفية: واحدة بدقة 13 ميجابكسل والأخرى مساعدة (بدقة 2 ميجابكسل) الغرض منها قياس عمق الأشياء ، وبالتالي تطبيق التأثيرات   . في  الواجهة الأمامية ، يتميز Redmi 8A Pro أيضًا بكاميرا بدقة 8 ميجابكسل.
أما بالنسبة للذاكرة ، فسيتم تسويق Xiaomi Redmi 8A Pro في نسختين مختلفتين: 32 جيجا بايت من التخزين و 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو 32 جيجا بايت من التخزين و 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. في كلتا الحالتين ،  يمكن زيادة سعة التخزين باستخدام بطاقات microSD تصل إلى 512 جيجابايت.
أخيرًا ، يحتوي Redmi 8A Pro على بطارية بسعة 5000 mAh قادرة على الشحن بالطاقة بمعدل 18 واط كحد أقصى (مع الشاحن المتوافق).

سيتم تسويق XIAOMI Redmi 8A Pro ، في الوقت الحالي ، في إندونيسيا ، على الرغم من عدم استبعاد التوسع الدولي. سيكون متاحًا بثلاثة ألوان مختلفة (الرمادي والأزرق والأبيض).
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع " بشكل مفاجئ شياومي تطلق أرخص هاتف لها Redmi 8A Pro وببطارية كبيرة 5000 مللي أمبير كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات