آخر الأخبار
جاري التحميل ...

Galaxy A51 و Galaxy A8 (2018) يتلقيان التحديث الأمني لشهر فبراير كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
يتم الآن تحديث هاتفين آخرين من سلسلة Samsung Galaxy Series مع تصحيح الأمان لشهر فبراير 2020. أحدهما هو Galaxy A51 ، الذي ظل موجودًا في السوق لبضعة أسابيع فقط والآخر هو Galaxy A8 البالغ من العمر عامين (2018).

Galaxy A51 and Galaxy A8 (2018) receiving February security update


يحصل Galaxy A51 على تحديث مع إصدار البرنامج A515FXXU2ATA8 في روسيا ؛ تحديث Galaxy A8 (2018) رقم البنية أو الإصدار A530FXXSACTB2 وهو متوفر في روسيا وكازاخستان وأوكرانيا وأوزبكستان.

 يحتوي تحديث فبراير على تحسينات و ميزات جديدة بالإضافة إلى أحدث تصحيح أمني ، ولكن في الوقت الحالي لا ندرك ما قد يكون عليه الأمر.

لا تتردد في إخبارنا بترك تعليق إذا كنت تمتلك Galaxy A51 وتلقيت التحديث الجديد في روسيا (أو بلد آخر).

سترى إشعارًا يعلمك بوصول التحديث على هاتفك ، ولكن يمكنك أيضًا تثبيت التحديث يدويًا على Galaxy A51 أو A8 (2018) عن طريق فتح تطبيق الإعدادات ، واختيار تحديث البرنامج ، والضغط على التنزيل والتثبيت. لدينا أيضًا أحدث البرامج الثابتة لهذه الأجهزة المتوفرة في أرشيف البرامج الثابتة لدينا (Galaxy A51 | A8 (2018) ، والذي يمكنك تثبيته على هاتفك باستخدام كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "Galaxy A51 و Galaxy A8 (2018) يتلقيان التحديث الأمني لشهر فبراير كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات