آخر الأخبار
جاري التحميل ...

5 قواعد لرفع سعر النقرة في أدسنس كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
بالنسبة إلى العديد من مالكي المواقع ، وخاصة المدونين ، يعد AdSense مصدر دخل رئيسي لهم. إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك ، فمن المهم أن تتعلم كل ما تستطيع فعله عن تحسين الإعلانات.

إن الهدف الأكثر أهمية لحملة تحسين AdSense هو زيادة التكلفة لكل ألف ظهور.

تريد زيادة تكلفة النقرة في AdSense ، أي الحصول على تكلفة نقرة أعلى. حتى لو كان لديك نسبة النقر إلى الظهور جيدة حقًا ، فقد تكون هناك حاجة إلى إمكانية الكسب.

5 قواعد لرفع سعر النقرة في أدسنس


يمكن قول أشياء كثيرة حول زيادة تكلفة النقرة في AdSense ، وسوف ترى بالتأكيد العديد من المقالات المكتوبة حول هذا الموضوع.

معظم المدونات التي تتحدث عن التدوين لها نوع من النقاش حول هذا الموضوع ، بدءًا من Blog For Web و Pro Blogger. تذكر أن تكلفة النقرة تتأثر بعدة عوامل ، لذا تعلم ذلك أيضًا قبل إجراء التعديلات. على سبيل المثال ، اقرأ عن تأثير الموضع المناسب على AdSense CPC وكيف تؤثر جودة المحتوى على معدلات النقر.

هل تريد زيادة تكلفة النقرة في AdSense؟ تعلم هذه القواعد 5

#1 استخدم مركز مراجعة الإعلانات

في حساب Google AdSense الخاص بك ، يلزمك الانتقال إلى مركز مراجعة الإعلانات. هنا تحصل على إمكانية رؤية المبلغ الذي تدفعه لك الفئة الإعلانية حاليًا. يمكنك الاطلاع على فئات الإعلانات المختلفة التي تظهر حاليًا على موقع الويب. في حالة ما إذا كنت ترى أن هناك ما لا يدفع هذا المبلغ ، فما عليك سوى حظره لزيادة تكلفة النقرة في AdSense. هذا عبارة عن قرص بسيط يمكن أن يساعد أكثر بكثير مما يعتقد الكثيرون ولكن فقط المحترفون هم الذين يقومون بالفعل بالتعديلات.

يجب حظر الفئات غير الملائمة لمكانة الموقع أو محتواه. دعنا نفترض أنك تقوم حاليًا بالتدوين حول المواضيع المتعلقة بالتكنولوجيا. في هذه الحالة ، ستكون الإعلانات من Religion أو Dating غير ملائمة وستؤدي إلى خفض تكلفة AdSense للنقرة. لا تصدق أن مثل هذه الإعلانات لا تظهر. يمكنك أن ترى أنهم يفعلون ذلك في مركز مراجعة الإعلانات.

#2 استخدم فلتر الإعلانات التنافسية

هذه ميزة أخرى مضمنة في حساب Google AdSense. يمكنك استخدامه لحظر الإعلانات العامة أو المحددة من الصفحات التي تمتلكها. من الممكن منع مثل هذه الإعلانات من موقع ويب. لن تكون الزيادة في الكلفة بالنقرة (CPC) مرتفعة بهذا المستوى إلا إذا قمت بإزالة الإعلانات من المنافسة.

#3 خذ منصة العارض في الحساب

يتم الوصول إلى المواقع باستخدام أجهزة مختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف الذكية وما إلى ذلك. من المهم دائمًا إلقاء نظرة على الأنظمة الأساسية المختلفة التي يستخدمها الزوار للوصول إلى موقعك. بشكل عام ، لن تتأثر تكلفة النقرة كثيرًا بالمنصة. ومع ذلك ، نعلم جميعًا أنه كلما زادت درجة استهدافك ، زاد النجاح. في الوقت الحالي ، لدينا معظم القراء القادمين من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. سوف يتغير ذلك في المستقبل.

في معظم الحالات ، تكون الإعلانات التي تظهر على أجهزة الجوال بجودة أعلى. لهذا السبب ، يجب أن تكون على يقين من أن موقعك مُحسّن بشكل مثالي لمستخدمي الأجهزة المحمولة. تتيح لك العديد من منصات التدوين ، مثل WordPress ، القيام بذلك بسهولة من خلال استخدام الإضافات. تتطلب المواقع الكبيرة التي لا تحتوي على أنظمة CMS مفتوحة المصدر استثمارات مالية لإجراء التعديلات.

#4 جذب المستخدمين من بلدان محددة

هذا عامل له تأثير كبير في حين تريد زيادة تكلفة النقرة في AdSense. يجب أن تحاول استهداف بعض البلدان لأنها لديها صفقات أفضل متاحة لك. على سبيل المثال ، يمكن أن توفر لك نقرة الإعلان في الولايات المتحدة الأمريكية 3 دولارات لكل نقرة. لن ينتج عن هذا الإعلان بالضبط سوى 30 سنتًا في حالة نقر زائر من الهند.

من المهم تخصيص محتوى الموقع للجماهير في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية. في حالة حصولك على عدد كبير من الزيارات من بلدان ليست كبيرة من حيث قيمة النقرة ، فهناك احتمال كبير أنك ستحتاج إلى استخدام شيء آخر بدلاً من AdSense لزيادة الإيرادات إلى أقصى حد.

#5 تجربة مع أحجام الإعلان و الموقع

هناك عاملان لهما تأثير على مقدار ما تحصل عليه لكل دخل وهما حجم الإعلان وموقع الإعلان على الموقع. استنادًا إلى الموقع الذي تديره ، ثبت أن تحديد موضع معين يحقق أرباحًا أعلى. من المهم حقًا الاستمرار في تجربة هذين العاملين من أجل زيادة تكلفة النقرة في AdSense. قم بتغيير موقع الإعلان لمدة أسبوع واحد حتى ترى كيف يؤثر ذلك على الكلفة بالنقرة. عند الإشارة إلى أحجام الإعلانات ، استمر في التركيز على الأحجام القياسية لأنها تحقق دائمًا إيرادات أعلى بدلاً من أحجام غريبة بسبب حجم المعلنين الذين يستخدمونها.

الاستنتاجات

باتباع النصائح أعلاه يمكن أن يساعدك كثيرًا ويجب أن تتوقع زيادة في تكلفة النقرة تصل إلى 30٪. كل شيء مسموح به في Google TOS بحيث لا داعي للقلق بشأن ذلك. فقط تأكد من أن AdSense هو الخيار الأفضل لموقعك.
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "5 قواعد لرفع سعر النقرة في أدسنس كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات