آخر الأخبار
جاري التحميل ...

5 نصائح مميزة للحصول على مزيد من الزيارات من موقع إنستغرام كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
كيفية جلب زيارات هائلة من موقع إنستغرام إلى موقع الويب الخاص بك ؟ تعرف على 5 نصائح الخبراء لجلب ترافيك Instagram إلى موقع الويب الخاص بك.

الحصول على المزيد من حركة المرور من Instagram مع هذه النصائح السهلة.



لا يمكن أن يحافظ موقع الويب على نفسه دون حركة مرور كافية. يعرف كل مالك موقع هذا ويحاولون بذل قصارى جهدهم للحصول على أكبر عدد ممكن من زيارات الجودة. يركز البعض على الزوار الطبيعيين الذين يستخدمون SEO و Google AdWords. وفي الوقت نفسه ، يحرص آخرون على الاعتماد على وسائل التواصل الاجتماعي. 10 نصائح لكبار المسئولين الاقتصاديين SEO لجعل المحتوى الخاص بك فريدًا في عام 2020.



1.قصص Instagram


لقد رأيت بالتأكيد العديد من العلامات التجارية تنشر قصصًا على ملفها الشخصي. هذه هي تقنية رائعة لجعل الناس مدمن مخدرات. نظرًا لأن القصص تستمر لمدة 24 ساعة فقط ، فإن نشر المحتوى الحصري عليها سيسترعي انتباه جمهورك. حاول إجراء مسابقة أو اثنتين وأخبرهم أنه يمكنهم الدخول من خلال زيارة موقع الويب الخاص بك. هذه مجرد فكرة واحدة يمكنك الاستفادة منها. يمكنك العثور على الكثير من الاقتراحات الممتازة الأخرى على Oberlo.com ودليلها حول قصص Instagram. أفضل 10 مواقع ربحًا (كسب المال) عن طريق تحميل مقاطع الفيديو ومشاركتها.


2. التحليلات أو Analytics


لديك نقطة انطلاق لفهم ما ينبغي أن يكون هدفك. تتوفر Analytics لكل من يقوم بتحويل ملفه الشخصي إلى أعمال على Instagram. على الرغم من تركيزك سيتحول إلى التحليلات على الموقع. انظر إلى شكل الأرقام الخاصة بك وتتبع التغييرات التي تراها بمجرد العمل في الحملة. كلما زاد عدد المعلومات التي تجمعها ، كلما كانت حالتك أفضل على المدى الطويل.


3. إضافة رابط في السيرة الذاتية


يمكنك عرض الرابط إلى موقع الويب الخاص بك فقط في مكان واحد. وهذا هو الحيوية الخاصة بك. الحصول على الناس للضغط على هذا هو الهدف هنا. يمكنك محاولة إعادة توجيههم إلى الصفحة الرئيسية أو تبديل الأشياء ووضع رابط ينتقل إلى أحدث مدونة أو صفحة منتج. معرفة الاستراتيجية التي تعمل بشكل أفضل.


4. علامات التصنيف


جذب المزيد من الأشخاص إلى الملف الشخصي يعني تلقائيًا المزيد من الحركة إلى الموقع. وما هي أفضل طريقة للسماح للآخرين بالعثور عليك بدلاً من وضع علامات التصنيف ذات الصلة في المحتوى الخاص بك؟


5. دعوة إلى العمل


الدعوة للعمل أو Call to Action ضرورية لخطة التسويق الشاملة. سيخبرك أولئك الذين لديهم الكثير من الخبرة في مجال التسويق مدى أهمية التسمية التوضيحية الجيدة. ونظرًا لأن الرابط الوحيد المتاح موجود في سيرتك الذاتية ، فأنت بحاجة إلى بذل جهد إضافي للتأكد من أن الناس سوف يذهبون إلى هناك والنقر على الرابط.
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "5 نصائح مميزة للحصول على مزيد من الزيارات من موقع إنستغرام كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات