آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تحمل برنامج الذاكر 2020 كامل مجانا للتذكر بالله اثناء العمل علي الحاسوب كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
تحمل برنامج الذاكر 2020 كامل مجانا للتذكر بالله اثناء العمل علي الحاسوب

الذاكر2020

هو برنامج من البرامج الاسلامية الرائعة التي تقوم بارسال لك اذكار اثناء جلوسك علي الحاسوب للتذكرة بذكر الله اثناء جلوسك علي الحاسوب وهو من البرامج المهمة خصوصا" لمن يجلس وقت طويل علي الحاسوب وخصوصا" في هذة الايام حيث اصبحنا نجلس بالساعات الطويلة علي الحاسوب فلا تتردد في تنزيل برنامج الذاكر وجعل لسانك دائما" رطب بذكر الله  

برنامج الذاكر

فالبرنامج يهدف الي ان تكون في ذكر دائم خصوصا" مع ضغط الشغل واللهو وهذا البرنامج جميل جدا" لانة يذكرك دائما" باذكار مما يجعلك لو اردت ان تدخل الي بعض المواقع الاباحية او المخالفة فمع ظهو الاذكار باستمرار والتذكرة بالله فهذا يجعلك تستحي من هذا العمل فالبرنامج فؤاد كثيرة خصوصا" في هذة الايام فلا تحرم نفسك من هذا البرنامج الاسلامي برنامج الذاكر 

اضع اليوم بين ايديكم برنامج اسلامي من افضل البرامج الاسلامية وهو برنامج الذاكر 


والان مع تنزيل البرنامج 
اسم البرنامج الذاكر
حجم البرنامج
0.7 ميجا
البرنامج مجانا 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "تحمل برنامج الذاكر 2020 كامل مجانا للتذكر بالله اثناء العمل علي الحاسوب كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات