آخر الأخبار
جاري التحميل ...

سامسونج تكشف عن " شاشة عرض إنفينيتي فليكس " الجديدة لهاتفها الذكي القابل للطي كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
كشفت شركة سامسونغ أخيراً عن شاشة العرض في هاتفها الذكي القابل للطي ، وهو شكل جديد من تقنيات الشاشة يسمى "إنفينيتي فليكس". على الرغم من أن سامسونج لم تكشف رسمياً عن تصميم الهواتف المحمولة للهاتف وحافظت حرفياً على الهاتف في الظل ، فقد عرضت الشركة كيف يندمج الجهاز معًا مثل الكتاب.



تدعي شركة سامسونج أن الشاشة "مرنة ودائمة بما يكفي لتطوى مئات الآلاف من المرات. إن شاشة العرض إنفينيتي فليكس هي أرق من أي شاشة أخرى أطلقتها سامسونج ، مع قياسها بنسبة 45 بالمائة أقل من شاشة سوبر أموليد الحالية بسبب انخفاض سمك المستقطِب.

وتقول شركة سامسونغ عندما يتم طي الهاتف معًا ، تتيح شاشة الغطاء مقاس 4.3 بوصة للمستخدم تشغيل الجهاز مثل هاتف ذكي قياسي. وعندما يتم طيه ، سيعرض شاشة العرض إنفينيتي فليكس شاشة بحجم 7.3 بوصة.

وأيضا تقول سامسونج إن الهاتف سيوفر دعمًا "Multi-Active Window" يسمح للمستخدم بفتح ثلاثة تطبيقات في وقت واحد ، والتي تقول الشركة "إنها الطريقة التي كان من المفترض أن تكون بها تعدد المهام.

مع استمرارية التطبيق ، تلاحظ سامسونج أن المستخدم يستخدم بنشاط التطبيق على شاشة الغطاء ، سيتم فتح هذا التطبيق نفسه في داخل الشاشة كذلك.

تقول الشركة أنها ستطلق APK لمطوّر البرامج وأنها تخطط لاستضافة جلسة مطوّري توضح الخطوط العريضة التي يجب أن تتبعها التطبيقات للعمل على هذا العرض الأوسع. علاوة على ذلك ، تقول Samsung أن الجهاز سيستخدم واجهة " One One " الجديدة.

وذكرت الشركة أيضًا أن الهاتف الذكي القابل للاستخدام غير القابل للتنفيذ سيكون جاهزًا "للإنتاج الضخم في الأشهر المقبلة. علاوة على ذلك ، كشفت شركة Samsung عن المواصفات الفنية للجهاز القابل للطي في وقت لاحق خلال المؤتمر. يقيس "غطاء الشاشة" حجمها 4.58 بوصة ، مع دقة 840 × 1،960 بكسل في 420ppi. من ناحية أخرى ، تتميز الشاشة الرئيسية بدقة تبلغ 1،536 × 2،152 بكسل في 420ppi.

كان ما أظهرته سامسونج بالفعل خلال الحدث الرئيسي كتلة سميكة جدًا من الجهاز ، على الرغم من أن جاستين دينيسون ، نائب رئيس الشركة الأول لتسويق المنتجات المحمولة ، قال: "لقد قمنا بتخفي عناصر التصميم ولكن ثق بي هناك جهاز موجود بداخله". وهو مذهل.

تشير الشائعات إلى أن سامسونج سوف تكشف رسميا عن هاتفها القابل للطي في معرض "سي إي إي إس 2019." بالإضافة إلى ذلك ، قال دي جي كوه ، رئيس شركة سامسونغ للهواتف المحمولة ، أن الجهاز سيطلق على مستوى العالم.

الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "سامسونج تكشف عن " شاشة عرض إنفينيتي فليكس " الجديدة لهاتفها الذكي القابل للطي كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات