آخر الأخبار
جاري التحميل ...

فك الحظر عن موقعك في الفيس بوك كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
فك الحظر عن موقعك في الفيس بوك

فك حظر رابط موقعك بفيس بوك,تم حظر رابط موقعي على الفيس بوك,فك الحظر عن موقعك في الفيس بوك,طلب فك حظر رابط على فيسبوك,فيسبوك,حل مشكلة نشر روابط على الفيس بوك,الفيس بوك,مشكلة حظرموقعك من الفيسبوك,حظر رابط موقعك,فيس بوك


من أكثر المشاكل التي يواجهها بعض المدونين هو حظر الفيسبوك لرابط موقعهم، وذلك عندما تقوم بنشر رابط موقعك على الفيسبوك تظهر لك نافدة تخبرك بأن موقعك محظور من النشر.

 في هذا الموضوع سأقدم لك الحلول النهائية لهذه المشكلة بعد البحث عنها طويلا


 الطريقة الأولى التي سأقدمها لكم هي طريقة حصرية وجديدة لا يعرفها الكثيرون إلا القليل منهم أما الطريقة الثانية فهي مراسلة فريق الفيسبوك للتحقق من موقعك ومراجعته،


الطريقة الأولى


1 - أنشئ مدونة جديدة على منصة بلوجر ثم إختر إسم المدونة وإختر رابط مخصص لها.


2 - قم بتحميل قالب إعادة التوجيه والذي سيقوم بتوجيه روابط موقعك مباشرة عند الضغط على على رابط إعادة التوجيه.




الطريقة الثانية


هذه الطريقة أسهل من الأولى والأفضل منها ستتطلب منك مراسلة فريق الفيسبوك لمراجعة موقعك ما إذا كان ينتهك شروط وسياسة فيس بوك.


1 - ستتوجه إلى الرابط التالي ثم ستقوم بإرسال الرسالة التالية إلى دعم فيس بوك وتوضح لهم أن موقعك لا ينتهك أي من سياستها أو أرسل بنسخ نموذج من الرسالة التالية هي التي ستقوم بنسخها وإرسالها وسيتم الرد عليك خلال ساعات وسيتم إلغاء حظر رابط موقعك مباشرة




الرسالة 

That is very useful this site and I want to share with my friends and on my page, but I can not this because your system has banned the site please cancel the ban on the site as soon as Thank you

وبهذه الطرق تستطيع منذ الأن نشر رابط موقعك على الفيسبوك بدون أي مشاكل وبسهولة تامة. ملاحظة هامة : أنشر رابط موقعك كل ساعة لكي تتفادى الحظر مرة أخرى.
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "فك الحظر عن موقعك في الفيس بوك كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات