آخر الأخبار
جاري التحميل ...

فيس بوك تطلق تطبيق Lasso المنافس لـ Tik Tok كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
أصدر فيس بوك تطبيقًا بإسم Lasso يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وممتعة ومصممة للتنافس مع TikTok ، وهو تطبيق الفيديو القيرال الذي يستغرق 15 ثانية في التسجيل والذي اندمج مؤخرًا مع Musical.ly.

فيس بوك تطلق تطبيق Lasso المنافس لـ Tik Tok


Lasso هو آخر عرض للفيس بوك للفوز بالشباب ، والذي فقدته منصة الإعلام الاجتماعي الكبيرة في عام 2018 ، قال نصف المراهقين فقط إنهم ما زالوا يستخدمون Facebook ، مقارنة بعام 2014 ، عندما قال 71٪ منهم إنهم فعلوا ذلك.


 تم الإعلان عن التطبيق لأول مرة كما هو الحال في التطوير في أواخر أكتوبر.


على Lasso، يمكن للمستخدمين تسجيل أنفسهم الرقص ومزامنة الشفاه إلى الموسيقى ، على غرار ما يمكن فعله بالفعل على TikTok.


كما يتيح التطبيق للمستخدمين تسجيل مقاطع قصيرة مثل فاينز. وهي متوفرة على نظامي iOS و Android. وقال فيسبوك : Lasso هو تطبيق مستقل جديد للأفلام القصيرة، مسلية من الكوميديا إلى الجمال إلى اللياقة وأكثر.


يمكنك تسجيل الدخول إلى Lasso عبر Instagram أو إنشاء حساب باستخدام Facebook. سيكون عليك تفويض التطبيق للسماح بالوصول إلى صفحة ملفك الشخصي والصور ومقاطع الفيديو. بعد الانتهاء من الإعداد ، يمكنك التمرير عبر العديد من مقاطع الفيديو القصيرة التي يتم تشغيلها تلقائيًا أثناء مرورك بها.


يتم عرض علامات التصنيف بشكل بارز في الجزء السفلي ، وكباقي الأنظمة الأساسية للوسائط الاجتماعية ، يمكنك أيضًا تصفية المحتوى مع العلامات. حتى الآن ، يمكنك مشاركة مقاطع فيديو Lasso كقصص على Facebook ، مع ميزة لمشاركتها كقصص على Instagram لاحقًا. أنت أيضًا غير قادر على جعل ملفك الشخصي خاصًا.


هناك بالفعل الكثير من المحتوى على Lasso ، على غرار ما كان موجودًا بالفعل على Facebook Watch خلال إطلاقه الأولي ، مشيرًا إلى أن Facebook ربما افتتح التطبيق لمجتمع من مستخدمي الإصدار التجريبي قبل اليوم. ومع ذلك ، مثل Facebook Watch ، قد يتأخر اللاسو بضع سنوات.


كان TikTok الذي يدعى Byintance ، والمعروف باسم Douyin في الصين ، موجودًا منذ عام 2016.


لقد كان فيس بوك صامت بشكل غريب حول إطلاق Lasso، بدون أي تصريح رسمي على موقعه على الإنترنت.

لم يكن ذلك إلا على Twitter، حيث أعلن مدير منتج Facebook Andy Huang عن إطلاق التطبيق، وفي وقت لاحق، قام تويتر Bowen Pan، وهو مدير المنتج لشركة Lasso على وجه التحديد، بالتغريد عنه.


يمكنك تحميل التطبيق على نظام IOS أو Android
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "فيس بوك تطلق تطبيق Lasso المنافس لـ Tik Tok كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات