آخر الأخبار
جاري التحميل ...

إستراتيجية الذهب الخفى لبناء الباك لينكات كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
الجميع فى عالم السيو , يبحث دائماً عن طريقة للتقدم فى محركات البحث معتمداً على خبرته وعلى ما وصل إليه فى مشواره على الإنترنت, البعض يخفق والبعض يوفق فى أن يصل إلى ما ينشده, فى إطار البحث الدائم عن طرق وإستراتيجيات جديدة وفعالة وغير منتشرة بشكل كبير للحصول على باك لينكات قوية ومن مواقع عالية الجودة Authority Websites يجد البعض ما يحتفظ به لنفسه كـ سر خاص يجعله يتفوق على منافسينه فى المجال الذى يتنافس فيه , حسناً اليوم جئت لكم بأحد هذه الإستراتيجيات والطرق التى أستخدمها شخصياً فى الحصول على باك لينكات Do Follow قوية .

كما ذكرنا مسبقاً فى طرحنا لبعض النصائح الخاصة بمديرى المواقع أن جوجل أصبحت أسرع من السابق وأصبحت تتطور بشكل رهيب, يجب علينا دائماً أن نسبق ما يحدث داخل معامل جوجل بخطوة عن طريق الإبتعاد دائماً عن الطرق التقليدية فى بناء الباك لينكات والشروع فى إستخدام ما هو ليس شائعاً وليس منتشراً بشكل كبير بين العامة .

 


اليوم نكشف الغطاء على جزء صغير من ما نقدمه فى حزمة لينك ماكس

فى حزمة لينك ماكس نقدم العديد من الإستراتيجيات والطرق الجديدة والفعالة فى بناء الباك لينكات والتفوق على منافسينك, وأحد هذه الإستراتيجيات التى نقدمها, هى إستراتيجية ( الذهب الخفى ) لأننا نستخدم فيها بعض المواقع والطرق التى لم يفكر أحداً فى يوم ما أن يستخدمها كوسيلة لبناء الباك لينكات والإستفادة منها للتقدم فى محركات البحث .

حسناً اليوم نقدم إستراتيجية بسيطة وسريعة ستجعلك تبنى العديد من الباك لينكات والحصول على أثوروتى قوى بسهولة بالغة وبدون بذل مجهود كبير على الإطلاق !

الحصول على باك لينكات من موقع Subscene




حسناً هل فكرت يوماً ما فى إستغلال موقع صب سين للحصول على باك لينك قوى لموقعك ؟ , أكاد أجزم بنسبة كبيرة أنك لم تفكر فى هذا الأمر مسبقاً , ولمن لا يعرف موقع Subscene هو موقع خاص بترجمات الأفلام والمسلسلات العالمية .

ما ميزة موقع صب سين ؟
- ميزة موقع Subscene أنه يمكنك من الحصول على أى عدد من الباك لينكات تريدها لموقعك بطريقة شرعية وغير مشكوك فيها من تجاه العم جوجل, يمكنك جنى أثوروتى أيضاً , وكل هذا يتم بسهولة فائقة , يمكنك الحصول على 10 باك لينكات فى اليوم الواحد بسهولة فائقة وسنشرح بعد قليل كيف تقوم بذلك .

أيضاً أحد أهم الأسباب التى تجعل الحصول على باك لينك من صب سين شئ رائع , هو أن موقع صب سين موقع موثوق فى جوجل Trusted website , الموقع صاحب بيج رانك 5 ودومين أثوروتى 62/100 مما يجعل الحصول على باك لينك منه شئ فى غاية الروعة وما بالك بعشرات الباك لينكات ؟! .



حسناً كيف نحصل على الباك لينكات ؟

إدخل على موقع Subscene ثم قم بتسجيل حساب جديد من هنا
بعد التسجيل وتفعيل حسابك من خلال البريد الإلكترونى

سوف نتجة لهذا الموقع : Podnapisi الخاص بالترجمات الأجنبية ويعد واحد من أكبر المواقع على مستوى العالم فى طرح الترجمات الخاصة بالأفلام والمسلسلات على مستوى العالم , وسوف نقوم بتحميل أى ترجمة من الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع , ويفضل أن تقوم بتحميل ترجمة من قسم Latest Subtitles إتبع الصور .





ثم قم بتحميل ملف الترجمة إلى الكومبيوتر الخاص بك





ثم قم بعمل فك ضغط Extract لملف الترجمة وقم بفتح ملف الترجمة فى حالتنا

سيكون الملف بإسم : The newsroom (2012) - 02x09




وسنقوم بالتعديل على ملف الترجمة وإضافة رابط موقعنا كما المثال التالى




وسنضغط CTRL + S لنحفظ التحديثات التى أجريناها على الملف ثم سنعيد ضغطه مجدداً فى ملف جديد عن طريق Add to archive ثم سنسمى الملف الجديد بإسم الفيلم The newsroom 2012 وسنذهب لموقع Subscene




ثم سنذهب إلى Upload وسنقوم بإتباع الأتى




ثم سنقوم بكتابة إسم الفيلم أو المسلسل الذى سنقوم برفع ترجمته فى خانة البحث



ثم سندخل على ما يطابق عملية البحث الخاص بنا سواء مسلسل أو فيلم




حسنا بعد إختيار ما يناسب عملية البحث الخاصة بنا سنتبع التالى



فى خانة Select files نقوم برفع ملف الترجمة الذى قمنا بضغطه وما يعرف بإسم The newsroom 2012.zip الأن

فى خانة Hearing Impaired نختار Yes

فى خانة Language نختار لغة الترجمة الأصلية التى أتينا بها من موقع Podnapisi هذا هام للغاية تأكد من اللغة الصحيحة للملف , فى حالتنا هى البرتغالية

Release type إذا كان مسلسل إختار TV وإذا كان فيلم إختار نوع النسخة هل هى Cam, Dvdrip , Ts, Dvdscr , Bluray

فى الجزء الخاص بـ Foreign parts إختر Included هذا يزيد من فرصة ظهور الترجمة للزوار

فى الجزء الخاص بـ Production type إختار ( Transcript ( By listenining هذا أمر هام

بالنسبة لخانة Comment فقط إكتب إسم النسخة مجدداً يمكنك أخذه بالظبط عن طريق نسخ إسم ملف الترجمة عن طريق كليك يمين ثم Rename ثم كوبى وبيست فى الموقع

خانة Framerate & CD إختر كما فى الصورة إذا كان ملف الترجمة ملف واحد وليس ملفين إذا كان ملفين إختر 2 CD وهكذا .

ثم فى النهاية إضغط Submit Subtitle

يتبع ...


بعد رفع الترجمة ستظهر لك الصورة التالية قم بالضغط على add comment


ثم إتبع الصورة التالية





قم بكتابة إسم النسخة فى التعليق ثم إكتب By ثم إسم الكلمة المفتاحية التى تستهدفها

ثم إضغط على علامة إضافة رابط كما مشار إليها فى الصورة , ثم أضف رابط موقعك وكلمتك المفتاحية كما فى الصورة ثم إضغط على Insert ثم إضغط على Submit post فى الأسفل .

وكما ترى فى الصورة التالية الرابط بالكلمة المفتاحية هو رابط دو فولو





ولتتأكد أن هذا الأمر فعال للغاية إنظر إلى الصورة التالية

أحد الترجمات التى قمت برفعها من قبل موجودة فى صفحة ذات أثورتى 26 وبيدج رانك 1 أتصدق هذا ؟!! ونعم أنا من قام بترجمة هذا الفيلم ^^





فما بالك بعديد الصفحات , وبعديد الترجمات وبعديد الباك لينكات ؟

أليس شئ رائع ويستحق التجربة ؟ أليسَ هذا ما نبحث عنه للتفوق على منافسينا ؟




هذا جزء بسيط مما نقدمه فى حزمة LINKMAX , تقبلوا تحياتى / أحمد عزت
فى إنتظار أرائكم وتعليقاتكم وتجربتكم لهذه الإستراتيجية , فى رعاية الله . 














الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "إستراتيجية الذهب الخفى لبناء الباك لينكات كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات