آخر الأخبار
جاري التحميل ...

المركز الثانى فى جوجل فى أقل من 30 يوم كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.

حسناً حقاً لا أجد الكلمات لكى أصف مدى سعادتى الأن , الحمد والشكر للمولى عز وجل على ما قد وصلنا إليه اليوم , ثم الشكر كل الشكر لكم أصدقائى متتبعى شبكة الخبير عامر بشير , فمنذ أول يوم بدأنا مشروعنا , الخاص بخدمة مديرى المواقع المبتدئين قبل المحترفين , كان لكم الفضل فى إستمرار هذا العمل وإستمرار العطاء , بدعمكم ومساندتكم اللا نهائية , بعد توفيق الله سبحانه وتعالى و دعمكم أصبحت شبكة الخبير عامر بشير تحتل المركز الثانى فى محرك البحث جوجل منافسة على كلمة سيو فى أقل من 30 يوم! وتخطت العديد من المواقع ثقيلة الوزن .

المركز الثانى فى جوجل فى أقل من 30 يوم


كما ذكرناً مسبقاً البداية كان يوم 12-8-2012 , واليوم 11-9-2012

من اللا شئ تقريباً فى محركات البحث , إلى النتيجة الثانية فى الصفحة الأولى فى أقل من ثلاثون يوماً , هذا الأمر لا يحدث كثيراً إلا إذا أراد الله لك الخير والحمد لله هذا ما حدث , لكى أكن صريحاً معكم هذا الأمر لم يكن فى مخيلتى أبداً , أن أقصى ما يقارب  العشر مواقع المنافسة بشكل مباشر فى أقل من شهر هذا لم يكن فى نطاق توقعاتى على الإطلاق , كان أقصى أمل لنا أن نستقر فى الصفحة الثانية قبل مرور أول شهر , ولكن اليوم إذ بى إفاجئ بهذا الأمر , لم أصدق عيناى وقمت بالتأكد من هذا الأمر عن طريق أكثر من شخص , وأيضاً قمت بالتحقق من خلال الأدوات التى أستخدمها , فهذه نتيجة ترتيب الموقع فى أداة SerpBook بعد أن كنت رقم 14 أمس فقط اليوم إنظر للصورة التالية :-


ولكن للأسف أداة Moz RankTool لم تحدث نتائجها حتى اليوم , ربما الليلة قد تعدل , فمازلت فى المرتبة رقم 14 فى المنافسة على كلمة سيو , والتى فى الحقيقة إعتقدت أننى سوف أستقر هنا لفتره , حتى أقوم بتفعيل المزيد من الإستراتيجيات الخاصة ببناء الباك لينكات , إنظر للصورة التالية :-


إذا فالأمر ليس مؤكداً بعد وعلى التأكد بشكل أكبر فليس أمامى الأن سوى العملاق Traffic travis وبالفعل قمت بعمل فحص على الكلمة المفتاحية " سيو " وتحديد محرك البحث مصر وإذا بها هذه النتيجة تظهر أمامنا :-



حسناً دعنا من هذه الإحصائيات العامة التى تتلخص فى حصولنا على المركز الثانى فى محركات البحث بفضل الله , فى أقل من 30 يوم , لنتعمق قليلاً فى تحليل المنافسة والمواقع المتصدر للصفحة الأولى .


أوثورتى أعلى + بيح رانك أعلى لأغلبية المواقع فى الصفحة الأولى , ولكن ما الذى ميزنا ؟ , هذا ما سوف نطرحه فى تدوينة حصرية قريباً , نكشف فيها إستراتيجية تشرح لأول مره داخل المحتوى العربى وسوف تحدث ضجة كبيرة بإذن الله , وكما نرى مثال حى لتطبيقها بين أيديكم الأن , لقد وصلنا للختام . لم يبقى سوى أن نشكر كل من ساهم فى صعودنا السريع هذا , سواء من تعليقات أو إشادات أو حتى إنتقادات جعلتنا نحسن من مسارنا , وإن شاء الله نحو الأفضل دائماً على شبكة الخبير عامر بشير دوت كوم .

تقبلوا تحياتى

الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "المركز الثانى فى جوجل فى أقل من 30 يوم كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات