آخر الأخبار
جاري التحميل ...

طريقة تسريع المدونة كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.


أحد أهم عوامل تحسين الـ سيو الخاص بموقعك هو سرعة تحميل صفحتك , كما ذكرنا فى تدوينة سابقة خاصة بعوامل ترتيب المواقع فى محركات البحث , إطلعنا على نسب متفاوتة لعدة عوامل وكان من ضمن هذه العوامل هو سرعة إستجابة السيرفر وسرعة تحميل الصفحة الخاصة بموقعك , صدق أو لا تصدق أن سرعة صفحتك الداخلية قد تلعب دوراً فى تحديد مركزك فى محركات البحث .

سيو


حسناً الإضافة التى سنقدمها اليوم هى كود يضاف داخل المدونة يقوم بتأخير عرض الصور حتى يتم عرض النص أولاً مما يقلل عملية طلبات الـ HTTP Requests مما يؤدى إلى تحسن واضح فى سرعة التصفح الخاص بالمدونة .

مثال حى لموقع الخبير عامر بشير بعد إضافة الكود 

seo



خطوات إضافة الكود

إفتح قالب ---> تحرير html ---> إكتب Ctrl+F ---> ابحث عن
قم بإضافة الكود التالى أعلى كلمة مباشرة 


ثم قم بحفظ القالب وإذهب لتتحقق من سرعة مدونتك من خلال هذه الأداه

تقبلوا تحياتى +Ahmed Ezat 
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "طريقة تسريع المدونة كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات