آخر الأخبار
جاري التحميل ...

هل يمكن تصدر الصفحة الأولى فى جوجل بدون باك لنكس ؟ كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.

هل يمكن تصدر الصفحة الأولى فى جوجل بدون باك لنكس ؟

هنالك الكثير من مديرى المواقع يرغبون فى إراحة أذهانهم من عناء السيو وبناء الباك لنكس ويسألون دائماً سؤال واحد هو هل يمكن تصدر الصفحة الأولى فى جوجل بدون باك لنكس ؟ الإجابة ... نعمّ! يمكنك ذلك ... ولكن هنالك عدة شروط واجب إطلاعك عليها قبل الشروع فى بدئ مشروعك على الإنترنت أو ما يعرف بـ نيتش , تأكد أن سيطرتك على المنافسة فى جوجل بدون باك لينكات ممكن أن تحدث .

سيو


بالطبع حملات بناء الباك لنكس هامة لبعض المواقع التى تتنافس فى نيتش قوى وعالى المنافسة ولكن إذا كنت تتسائل إذا ما كان بإمكانك المنافسة على العشر مراكز الأولى فى جوجل بدون حملة بناء باك لنكات فهذا الأمر جائز الحدوث , بل إنه يحدث بالفعل فى بعض الحالات التى سأذكرها لكم الأن .

أولاً أحب أن أوضح أمراً , إختيارك لنيتش سهل التنافس هو الحالة المثالية لتطبيق هذه الحالة ( نيتش سهل التنافسية ) يجعلك قادر على إحتلال المراتب الثلاثة الأولى فى جوجل بدون Backlinks و لكن ليحدث هذا عليك إتباع بعض النقاط الهامة .


  1. إبحث عن كلمة مفتاحية بها عمليات بحث تتراوح ما بين 1.000 و 10.000 عملية بحث شهرياً Exact
  2. قم بتحليل المواقع المنافسة لك وتأكد من أن المنافسة سهلة نسبياً , مستخدما برنامج Traffic Travis أو أداه تحليل المواقع MOZ Analysis Tool
  3. إستهدف الكلمات المفتاحية التى يستهدفها موقعين أو ثلاثة مواقع منافسين على الأقل ويفضل أن البيدج رانك الخاص بهم لا يزيد عن 1
  4. حاول بقدر الإمكان أن تستهدف كلمات مفتاحية الصفحات المتصدرة فيها لديها عدد قليل للغاية من الباك لنكس التى لا تزيد عن 100 باك لنك وبالطبع كما ذكرنا بيدج رانك 1 , ويفضل 0
  5. إستهدف الكلمات المفتاحية التى لا يوجد فيها صفحات تحمل الكلمة المفتاحية فى عنوان الموقع
  6. قم بحجز دومين مطابق للكلمة المفتاحية الخاصة بك EMD ويفضل أن يكون دوت كوم أو دوت نت أو دوت أورج
  7. إكتب محتوى ذو قيمة وحصرى 100%
  8. تأكد من أن الكلمة المفتاحية الخاصة بك مذكورة فى عنوان الصفحة والمحتوى بشكل طبيعى وليس بنسبة محددة
  9. قم بأرشفة روابط موقعك بالطريقة التى شرحناها مسبقاً ( أرشفة اى رابط فى 60 ثانية )
  10. الباك لنكس ستكون إختيارية إذا تحققت كل العوامل التى فى الأعلى يمكنك الإعتماد على باك لنك واحد أو إثنان على اقصى تقدير خلال أول 3 شهور ربما بعد ذلك قد تحتاج للحصول على باك لنك أخر 

هذه هى الخطوات المضمونة لتصدر النتائج الاولى فى جوجل بدون باك لنكس والحصول على أرباح من هذه النيتشات , أنا أطبق هذه النقاط التى فى الأعلى فى أكثر من 15 مايكرو نيتش وجميعهم محسنين لجوجل أدسنس ويدرون على أرباح .

أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم 
وأتمنى أن أكود قد أجبت على السؤال المتكرر

هل يمكن تصدر الصفحة الأولى فى جوجل بدون باك لنكس ؟

الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "هل يمكن تصدر الصفحة الأولى فى جوجل بدون باك لنكس ؟ كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات