آخر الأخبار
جاري التحميل ...

ملف قنوات لاجهزة السالك والكيوماكس Salik-H1-MINI محدث باستمرار كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
ملف قنوات لاجهزة السالك والكيوماكس Salik-H1-MINI محدث باستمرار
ملف قنوات لاجهزة السالك والكيوماكس Salik-H1-MINI محدث باستمرار


بعد البحث والعناء نقدم لكم افضل ملفات قنوات لاجهزة الكيوماكس والسالك بافضل ترتيب ومحدث باستمرار"Salik-H1-MINI" وباقة من افضل القنوات الفضائية العربية والغربية معا.بالاضافة الى بعض "القنوات الرياضية" "وقنوات الافلام" مرتبة ترتب خاص على افضل الترددات الحديثة مع التعديلات الاخيرة.والتى تضم قنوات سهر الليالى وقنوات ميزو اطفال والعديد والعديد من القنوات العالمية.ويتكون الملف من "2500 قناة" عربية وغربية من المحيد الى الخليج ويضم افضل القنوات العربية ومنها المصرية والامارتية والسعودية وقنوات الخليج العربى الكويت وعمان والبحرين والخ..!




الجديد فى ملف القنوات للسوفتات الحديثة :

اولا السوفتات الحديثة تتكون من "211-214-215-223-224-226-227-228-230"

القنوات الجديدة التى يضمها الملف :


  1. الباقة الرائعة ماجيك الجديدة "افلام حصرى"
  2. قناة سهر الليالى.
  3. قناة ميزو اطفال.
  4. قنوات اليوم افلام ودراما "تبث على التردد الجديد"


طريقة عرض ملف القنوات :

يعتبر ملف القنوات لاجهزة السالك والكيوماكس اتش دى المينى من افضل ملفات القنوات التى تضم مجموعة متنوعة من باقة مختارة من افضل القنوات الفضائية العربية والغربية وملف القنوات يوجد به عرض "عربى " واخر "اجنبيى" ويمكنك الاستفادة من قسم الكيوماكس والتعرف اكثر على ملفات القنوات واحدث سوفت وير لجميع اجهزة الكيوماكس من خلال الموضوع التالى "قسم الكيوماكس والسالك"

القنوات مرتبة ترتيب فائق الجودة ارجوا ان ينال اعجابكم باذن الله !

"القران الكريم-ناشيونال-المحليات-الدراما-الافلام العربيه-الافلام الاجنبيه-المصارعه-الرياضه-الاطفال-الاغاني العربيه"

ضع تعليق يكتمل التحميل

ملف عربى

ملف اجنبى



الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "ملف قنوات لاجهزة السالك والكيوماكس Salik-H1-MINI محدث باستمرار كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات