آخر الأخبار
جاري التحميل ...

برنامج تشغيل الرديو علي الحاسوب مجانا RadioSure 2020 برابط مباشر كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
RadioSure 2020

مراجعة وتقديم البرنامج

برنامج RadioSure 2020 من أقوى برامج الحاسوب لإستقبال  قنوات وإذاعات الراديو العالمية والإستماع إليها بمختلف المجالات حيث يوفر لك برنامج RadioSure أكثر من 16.000 محطة إذاعية عالمية وبدون مشاكل على مستوى الصوت وحتى لو كان إتصالك بالأنترنيت ضعيف جدا فيمكنك الإستماع بدون مشاكل لأن البرنامج لا يحتاج لربط قوي بالأنترنيت.ومن مميزات برنامج RadioSure 2020 سهولة تثبيته وإستعماله حيث يوفر لك خاصية تسجيل أي محطة إذاعية تريد الإستماع إليها بالإضافة إلى فرز المحطات الإذاعية حسب اللغة أو البلد وجودة الصوت التي يتميز بها ومميزات أخرى

RadioSure
RadioSure

البرنامج RadioSure 2020 من أهم البرامج الجديده التى تعمل في هذا المجال حيث انه برنامج مجاني ومفتوح المصدر كما انه برنامج متعدد المنصات حيث يعد واحدا من أفضل برامج الحاسوب التي قد تقوم بإستخدامها وتستمتع وتستفاد بها على الفور كما ان البرنامج قد تم تصميمه بــ واجهة رسومية فريده ومميزه جدآ حيث انه سهل الإستخدام فسوف تجد فى البرنامج آلاف المحطات الإذاعية ومنها العربية حيث يمكنك تصفحها حسب الدولة أو اللغة أو الموضوع كما يمكنك أيضا من إنشاء مكتبة تحتوي على المحطات الإذاعية المفضلة للوصول إليها بسهولة كما أن البرنامج RadioSure 2020 يدعم التشغيل في الخلفية ليمكنك الاستماع بينما تقوم باستخدام برنامج آخر فالبرنامج يدعم العمل على ويندوز 7 و 8 و 10 فقط.

 اذا كنت ممن يحبون الاستماع الي محطات الرديو علي جهاز الحاسوب مجانا سيكون هذا البرنامج مناسب جدا لك حيث يتيح لك تشغيل اكثر من 2000 قناة محلية وعالمية مجانا فهو حقا برنامج مميز جدا يستحق التجربة البرنامج يحتاج فقط الي اتصال بالانترنت

والان مع تنزيل البرنامج
اسم البرنامج RadioSure 2020
حجم البرنامج  6.4 MB
ترخيص الاستخدام: مجانا
النسخة 2.2.1046
منصة التشغيل جميع نسخ الويندوز



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "برنامج تشغيل الرديو علي الحاسوب مجانا RadioSure 2020 برابط مباشر كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات