آخر الأخبار
جاري التحميل ...

التردد الجديد قناة ام بي سي العراق Mbc Iraq على نايل سات كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
التردد الجديد قناة ام بي سي العراق Mbc Iraq على نايل سات
التردد الجديد قناة ام بي سي العراق Mbc Iraq على نايل سات


تردد قناة ام بي سي العراق MBC Iraq والتي سوف تبدأ بثها الرسمي يوم اليوم السابع عشر من فبراير الجاري، حيث تم إطلاق برومو الاعلان عن اطلاقها خلال أيام تردد قناة ام بي سي العراق 2019 نايل سات، وهي قناة ان بي سي العراق وهي واحدة من ضمن قنوات ام بي سي المعروفة والمشهورة على مستوى العالم والتي تخاطب العديد من الفئات والطبقات المختلفة من المجتمع سوف نتعرف على تردد الضيف الجديد على قنوات ام بي سي (قناة ام بي سي العراق) وطريقة تشغيلها على جهاز الاستقبال.

  • تردد قناة mbc العراق 2019


قناة ام بي سي العراقية – اضبط بجودة الان تردد قناة mbc العراق 2019 – والتقط Channel signal بتقنية (HD – SD) عبر الستالايت نايل سات

 كل ما يخص تردد mbc العراق، حيث نعرض عليكم خلال تقريرنا جديد التفاصيل الخاصة حول تردد ام بي سي العراق، والمقرر انطلاقها قريبا خلال الفترة المقبلة عبر القمر الصناعي النايل سات

  • تردد قناة ام بي سي في العراق 2019

يأتي إطلاق قناة “mbc العراق” الجديدة في إطار حرص مجموعة قنوات الإم بي سي في التأكيد على علاقتها بالجمهور العراقي البرامج أو الدراما أو الكوميديا، ومن المقرر أيضا أن تحظى الخريطة البرامجية للقناة بعديد من المفاجآت خلال الموسم الرمضاني القادم بتوليفة عراقية متميزة سيتم الإعلان عنها

من المقرر أن تعرض قناة ام بي سي العراق 2019 عدد من البرامج الترفيهية في الكوميديا الاجتماعية 


  1. “كومه d”  وهي كوميديا على طراز “ست كوم” بحيث تتضمن كل حلقة فقرات ثابتة ومتغيرة وتكون البطولة لعدد من النجوم أمثال (آلاء حسين، وسولاف، ةإياد راضي، وإحسان دعدوش، وعلي جابر) بالإضافة لعدد آخر من النجوم.
  2. برنامج “سهراية” مع النجم حاتم العراقي 
  3. برنامج “الليلة ويه دعدوش”ويعتمد البرنامج على عدد من الحوارات والمواقف.
  4. برنامج “بث نكات” ويقدمه كل من نجوم الكوميديا (صباح الهلالي وباسم البغدادي وياسر سامي وماجد الياسين)
  5. برنامج “بيت بيوتي” ويتناول موضوعات تخص المرأة العراقية


بإمكانكم متابعينا الكرام ضبط تردد القناة واستقبال إشارتها عبر القمر الصناعي من الآن وحتى الموعد الرسمي لإطلاق القناة وذلك لمتابعة الخريطة البرامجية المقررة للقناة خلال الأيام المقبلة

أما عن طريقة البحث فأنه يتم الدخول على صفحة الاعدادات من جهاز الاستقبال ومن ثم اختيار إضافة قناة، واختيار القمر على نايل سات، ويتم بعد ذلك إضافة التردد ومعامل الترميز وكذلك الاستقطاب في الخانات المعدة لهم، ويتم الضغط على خانة البحث وعند الانتهاء من البحث نجد القناة موجودة باسم MBC Iraq Hd.

ضع تعليق يكتمل التحميل

download now
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "التردد الجديد قناة ام بي سي العراق Mbc Iraq على نايل سات كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات