آخر الأخبار
جاري التحميل ...

آي فون إس إي 2020 : الأيفون رخيص الثمن في عام 2020 كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
نحن الآن في إنتظار هاتف الأيفون رخيص الثمن الذي سيتم الإعلان عنه خلال أشهر قليلة بنهاية الربع الأول لعام 2020 القادم.

هذا الإصدار إعتقدنا لفترة طويلة أنه سيحمل إسم iPhone SE 2 لكن أحدث التقارير من موقع Mac Otakara الياباني تخبرنا أن أبل سوف تسميه أيفون iPhone SE 2020.


آي فون إس إي 2020 : الأيفون رخيص الثمن في عام 2020



آي فون إس إي 2020 سوف يكون إسم أكثر ملائم للهاتف المنتظر من أبل لأنه يعطي إيحاءً بأنه الإصدار التالي لأيفون 8 وهو ما سيكون بالفعل إستناداً للشائعات والتقارير السابقة.

هاتف آي فون إس إي من أبل سوف يأتي بنفس تصميم وحجم أيفون 8 لكن بمواصفات داخلية محسّنة : الشاشة بقياس 4.7 إنش، مستشعر للبصمات، نفس الكاميرا، معالج Apple A13، ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت، وسعة تخزين 64 جيجابايت.

سعر هذا الهاتف سوف يبدأ من 400 دولار أمريكي، وسيكون متاحاً بثلاثة ألوان هي : الرمادي، الفضي، والأحمر.

أما بالنسبة لموعد الإعلان سيكون تحديداً في شهر أبريل بالتوازي مع الإعلان عن منتجات أخرى.

هذا الاسم هو أفضل إختيار من بين قائمة الأسماء المحتملة لهذا الايفون وهو إسم تجاهلته أبل قبل عامين عندما قدمت لنا iPhone X مع iPhone 8 و iPhone 8 Plus دون إشارة إلى رقم تسعة من قريب أو بعيد.
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "آي فون إس إي 2020 : الأيفون رخيص الثمن في عام 2020 كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات