آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تنزيل برنامج تنزيل انترنت داونلود مانجر 2020 برابط مباشر مجاني كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.

تنزيل برنامج تنزيل انترنت داونلود مانجر 2020 برابط مباشر مجاني 

اقوي برامج  لتنزيل الملفات من الانترنت
Internet Download Manager 2020


برنامج انترنت داونلود مانجر أضاف التوافق ويندوز 8. مشاكل التوافق ثابتة مع المتصفحات المختلفة بما في ذلك إنترنت إكسبلورر 10، جميع إصدارات فايرفوكس موزيلا فايرفوكس موزيلا تصل إلى أورورا، جوجل كروم. تحسين FLV المختطف لحفظ ملفات الفيديو من اللاعبين على شبكة الإنترنت على موقع يوتيوب، WOW! جوجل فيديو، ماي سبيس TV، وغيرها من المواقع الشعبية

برنامج انترنت داونلود مانجر2020
Internet Download Manager 2020
زيادة سرعات تنزيل الملفات بنسبة تصل إلى 5 مرات، واستئناف الجدول الزمني
 
  أداة لزيادة سلتنزيلات. خطأ انتعاش شامل واستئناف القدرة استئناف كسر التنزيل أو تعطل بسبب الصلات المفقودة، مشاكل شبكة، إغلاق الحاسوب، أو انقطاع التيار الكهربائي غير متوقعة. بسيطة اجهة المستخدم الرسومية يجعل IDM ودية وسهلة use.Internet تنزيل مدير له الذكية معجل منطق تنزيل ان ميزات ذكية دينامية تجزئة الملف والآمنة متعددة تنزيل التكنولوجيا لتسريع التنزيل الخاص بك. خلافا لمديري تنزيل غيرها من المعجلات ومدير تنزيل الانترنت شرائح تنزيل الملفات ديناميكيا اثناء عملية التنزيل وإعادة استعمال المتاحة صلات اضافية دون ربط وادخل مراحل لتحقيق افضل سرعة الاداء.

والان مع التنزيل

حجم البرنامج 7.9 ميجا بايت
ترخيص الاستخدام: تجريبي
النسخة 6.36
منصة التشغيل Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8 - Windows 10

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "تنزيل برنامج تنزيل انترنت داونلود مانجر 2020 برابط مباشر مجاني كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات