آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تنزيل اقوي برنامج للحماية من الفيروسات النورتن 2020 كامل مجانا Download Norton Antivirus كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
تنزيل اقوي برنامج للحماية من الفيروسات النورتن 2020 كامل مجانا

Download Norton Antivirus

جلبت لكم اليوم البرنامج الاقوي والافضل للحماية من الفيروسات الضارة نورتن انتي فيرس

في اخر اصدار لعام 2020 تنزيل مجاني وبرابط مباشر 

 الشهادات والجوائز نورتن انتي فيرس2020

 نورتون يفوز بجوائز اختيار مجلة بي سي المحررين تعلم لماذا الخبير نيل Rubenking تحيي الأمن نورتون عاما بعد عام.

 يعتبر برنامج نورتون Norton AntiVirus انتي فيروس من أقوي برامج الحماية و مكافحة الفيروسات علي الاطلاق و منافس شرس لبرامج الحماية الشهيرة مثل افيرا وكاسبر 

نورتن أنتي فايرس 2020 تضمن المسح الكامل والجديد والحماية الكاملة من ملفات التجسس والإعلانات. وتضمن أيضا نورتن بروتكشن سنتر (بالإنجليزية: Norton Protection Center) كوسيلة لعرض حالة الحاسوب الأمنية بشكل سهل الفهم وتضمن حماية تغيير الصفحة الرئيسية للمتصفح والمزيد من ميزات الحماية على مدار السنة.

ويتضمن ميزة السنوار التي تقوم بكشف البرمجيات الضارة عن طريق السلوك بدلا من التوقيع. يتضمن الإصدار2020 حماية الإنترنت إكسبلورر. يتضمن أيضا نظام الدعم بنقرة ونظام هوم نيتويرك سيكيورتي ستيت (بالإنجليزية: Home Network Security Status) (حيث يقوم بعرض حالات نورتن أنتي فايرس في كل الأجهزة في الشبكة)؛ بالإضافة إلى تحسين الأداء.



 Norton Antivirus

والان مع تنزيل البرنامج نورتن انتي فيرس 2020

معلومات عن الرنامج 

اسم البرنامج Norton Antivirus
حجم البرنامج 1.1
ترخيص الاستخدام: تجريبي
النسخة 2020
منصة التشغيل Windows 2000/XP/2003/Vista/7/8/10

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
برامج الحماية .نورتن2020.افضل برنامج للحماية .جوجل درايف 2020 .مدونة برامج الحاسوب.عرب سيد.مديا فير .Download Norton Antivirus.مجانا
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "تنزيل اقوي برنامج للحماية من الفيروسات النورتن 2020 كامل مجانا Download Norton Antivirus كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات