السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
اليوم الرابع | تفوق على منافسينك قبل أن تبدأ
اليوم الرابع من Brand Zone والجزء الأول مقدمة عن الـ Competitors research وكيف تفحص منافسينك على الإنترنت وتضع خطة عمل كاملة بناء على نقاط قوة وضعف المنافسين أى كان حجمهم ، فى هذا الفيديو أشرح بشكل مبسط أهمية فحص منافسينك وكيفية إيجاد نقاط تميز مهما كان حجم المنافسة مع مثال عملى لهذا الأمر .
عليك أن تتعرف على أسلوب منافسينك على قنوات التواصل الإجتماعى المختلفة وكيفية مخاطبتهم للجمهور المهتم بمجالك الذى حددته وأيضاً عليك أن تدرس أسلوب كتابتهم للمحتوى وتحاول إيجاد طريقة لتقديم هذا المحتوى بشكل مميز ومختلف عنهم .
فى الجزء الثانى من الحلقة سنتطرق لشرح عملى لطريقة عمل فحص دقيق لمنافسينك من كافة الأوجه من خلال الـ Social Presence والـ Visual Content والـ Backlinks والـ Content promotion والـ Paid Ads .
شاهد الفيديو الأن ولا تنسى مشاركته على الفيس بوك
تقبلوا تحياتى / أحمد عزت
الكلمات المفتاحية :
كورسات سيو
Brand Zone
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
URL Of Post:
HTML Code Of Post:
0 التعليقات لموضوع "اليوم الرابع | الجزء الأول - Brand Zone | تفوق على منافسينك قبل أن تبدأ كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"
ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات