آخر الأخبار
جاري التحميل ...

ملف قنوات مرتب للعبقرى icone Iron 4k باحدث التغيرات الجديدة كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
ملف قنوات مرتب للعبقرى icone Iron 4k باحدث التغيرات الجديدة

مفاجاة الى كل حائزى الجهاز العملاق الايكون ايرون الفور ك الذى يحتوى على جميع المميزات التى تحتاجها داخل اى جهاز استقبال فضائى من قوائم للقنوات والى التطبيقات المجانية التى تعمل على الجهاز وتشغيل مجموعة كبيرة من القنوات المشفرة واليكم العديد من المميزات الجميلة التى تعجب بها.

ملف قنوات مرتب لجهاز الايكون الجديد :

يحتوى ملف القنوات على العديد من القوائم المفضلة مثل "القنوات العامة" والقنوات الترفيهية التوك شو بالاضافة الى العديد من باقات "الافلام" وايضا قنوات الرياضية المفتوحة والمشفرة والتى تذيع البطولات العالمية ودورى ابطا افريقيا واوروبا وايضا اسيا ويوجد بالملف قنوات جديدة بعد التغيرات الحديثة التى نشات عن طريق صيانة "النيل سات" خلال الفترة الماضية.ويمكنك تحميل الملف من خلال الموضوع التالى  "ملف قنوات الايكون"



احدث سوفت وير لجهاز الايكون :

متوفر الان اقوى سوفت وير للجهاز الايكون ايرون الفور ك الذى يعمل على تعديل بعض قوائم القنوات بالاضافة الى العديد من التطبيقات الجديدة مثل  " IPTV" والتى تعمل بشكل مجانى بدون اكواد ولا تفعيل جرب الان احدث سوفت وير خاص بجهاز الايكون ايرون الفور ك من خلال الموضوع التالى  "سوفت وير الايكون"

ملف قنوات IPTV M3U مجانى لجهاز الايكون :

يمكنك تحميل احدث قائمة قنوات تعمل بنظام الايبى تى فى الجديد والملف يحتوى على افضل القنوات العربية والغربية والترفيهية حول العالم ويحتوى على اكثر من 2700 قناة مفتوحة ومشفرة ويحتوى ايضا على بعض القنوات الجديدة والتى لا تعمل على الاطباق الاصطناعية نظرا للتوزيع الجغرافى ويمكنك تحميل الملف محدث من خلال الموضوع التالى " ملف قنوات IPTV لجهاز الايكون محدث باستمرار"

ضع تعليق يكتمل التحميل

تحميل برنامج تعديل القنوات من خلال "برنامج تعديل القنوات"

شاركنا بتعليقاتك 


الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "ملف قنوات مرتب للعبقرى icone Iron 4k باحدث التغيرات الجديدة كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات