آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تصدق سيرفر مدفوع iptv مسرب بياناتة على العام كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
تصدق سيرفر مدفوع iptv مسرب بياناتة على العام
تصدق سيرفر مدفوع iptv مسرب بياناتة على العام

لاول مرة ومنذ فترة زمنية كبيرة.تم القبض على سيرفر مجانا دائم "iptv"يدعم جميع اجهزة الاستقبال بجميع صيغتها المختلفة والهواتف الذكية واللوحات السمارت تى فى التى اجتاحت الاسواق فى الفترة الماضية.ومن المفترض ان هذا السيرفر على العام جعلة من السيرفرات المدفوعة الى شبكة ضخمة مقرها الولايات المتحدة والتى تعمل على تشغيل سيرفر "iptv"يعمل بكامل طاقتة ليل نهار بدون توقف.من المرجح انه فى الفترة القادمة سوف يحدث طفرة فى عالم السيرفرات المجانية والتى يقتنصها بعض الاشخاص على المتصفح الخفى "tor"والذى استطاع تحويل مسار السيرفر من الشبكة الام الى لوحة قيادة مجانية امتلكها شخص وبدا يتربح منها واليك الان كل ما هو جديد فى ذلك "السيرفر المجانى".

مقالات الاكثر مشاهدة محدثة يوميا

تفعيل سيرفرIPTV المجانى

ريسيفر ستار لايف بلص1 فرجن8

ملف قنوات ستار جولد STAR GOLD SG-610 HD MINI شهر اكتوبر 2019

اخرسوفت وير من موقع الشركة لستار لايف 5

ملف قنوات ستار جولد بلص 1700 hd

سوفت لستار لايف و ماتركس H3 يفتح bein sport

ملفات القنوات الشاشات التى بها ريسيفر داخلى

ملف قنوات نايل سات اسلامي عربى starmagic 4G -X2 AR ستار ماجيك

سوفت لرسيفر ستار لايف بلس star live plus 1 v6 new

ملف قنوات لرسيفر ستار سات T30 و كيوماكس H8

ملف قنوات لرسيفر ستار سات t30 خمس اقمار

ملف قنوات لجهاز starsat SR-2025 hd

ملف قنوات ستارسات SR-2090 HD VEGA مرتب

سوفتوير ستارسات SR-T30 V112



مراحل اقتناص السيرفر المدفوع "iptv"



  1. فى الفترة الماضية تم الاعلان عن بيع اكبر "لوحة قيادة" عالمية تقوم بتوزيع اشتراك رمزى بسيط شهريا مقابل مشاهدة بعض القنوات المشفرة على سيرفر "iptv" العالمى.
  2. -ومن خلال التواصل مع احد مسؤلى احدى ممثلى خدمة العملاء بالشركة فقد اعلن فى وقت سابق على تسريب السيرفر الخاص بالشركة وكان من المفترض ان تقوم هذة الشركة بالربح من خلال اذاعة مباريات "كاس العالم روسيا 2018" على السيرفرات الخاصة بها.


هل يمكننى الحصول على السيرفر بشكل خاص؟


الاجابة.نعم.حيث انه السيرفر له يوزر واحد يتحمل اكثر من "100000 مشترك" بدون توقف . الشركة مقرها " usa " بالاضافة الى انها كانت الشركة سوف تقوم بالاعلان عن الموقع الخاص بالسيرفر والتجربة . ولسوء الحظ تم تسريب السيرفر من خلال "شركة الاستضافة " التى كانت ترعى السيرفر وتحمل قوتة . وعند ابلاغ الشركة مقدمة الخدمة كانت الاجابة " اترك رسالتك وسوف يتم الرد عليك " وبكده تم تسريب السيرفر على العام من خلال قاعدة بيانات السيرفر المربوط به.





هل سوف يتم انتهاء عصر سيرفرات " iptv " ؟

الاجابة.نعم.من المفترض الى انه خلال الشهور القادمة سوف يتم الانتهاء من سيرفرات  " iptv " بعد التطور الكبير الذى حدث الفترة الماضية عن وجود خاصية جديدة تدعو " sattube " والتى من المؤكد انها تعمل على اجهزة الاستقبال بجميع انواع حلال الفترة القليلة القادمة.

ما الفرق بين سيرفر " iptv " وخاصية " sattube " ؟


طبعا كلنا عارفين ان "السيرفرات المجانية" او المدفوع سوف تنتهى حلال الفترة القليلة القادمة بعد وجود شارة نور من خلال خاصية العالم الاولى الفترة القادمة " سات تيوب " والتى من خلالها ولاول مرة سوف تشاهد القنوات المشفرة بدون استخدام انترنت او كبلات او سيرفرات وسوف تشاهد القنوات على الاقمار الصناعية المختلفة مثل القمر الاوربى الهودبيرد والذى يبث فى اثتاء كتابة التدوية الى اكثر من ثلاث ترددات واكثر من سبعة قنوات" بين سبورت الرياضية"

ما هى قائمة القنوات التى يضمها السيرفر ؟


خلينا فى البداية الاعتراف ان فى خلال شهور سوف يتم الاستغناء عن السيرفر المزعج " iptv " والذى اكد انه لا يقم بالتشغيل على ما يرام . بل انه تم وجود اكثر من عيب فى ذلك السيرفر عكس السابق والذى كان يعمل بشكل ثابت مثل سيرفرات السيسيكام المختلفة والنيوكامد والاوبوكس ..الخ.

يضم السيرفر قائمة من افضل القنوات المختارة والمفضلة فى جميع انحاء العالم العربية والغربية والتى من امثلتها " قنوات البين سيورت الرياضية - سكاى سبورت - والمفاجئة ظهور قنوات بى اوت كيو كاملة على ذلك السيرفر" والمزيد شاهده بنفسك من خلال متابعتك للسيرفر المجانى.

ضع تعليق يكتمل التحميل

 التحميل " download "



الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "تصدق سيرفر مدفوع iptv مسرب بياناتة على العام كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات