آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تشغيل HTTPS فى مدونة بلوجر كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
قامت بلوجر بتمكين خاصية لمدونات بلوجر التى تستخدم النطاق المجاني blogspot ، حيث يمكن لجميع المستخدمين الذين لايستخدمون نطاقات مُخصصه مثل: Blogger.com أن يقوموا بتنشيط تلك الخدمة المجانيه لمدوناتهم والتى لها الكثير من الإمتيازات فى تأمين المدونه وتشفير المعلومات المُرسله بين المتصفح وبين المدونه وايضاًً لها فائده كبيره فى رفع مركز المدونه فى عواقب البحث.


تشغيل HTTPS فى مدونة بلوجر



إن تشغيل HTTPS بدون مقابلً فى مدونات بلوجر، ليس بالامر العسير ولا يفتقر ايه خبره برمجيه او ادخال معلومات او غيره لاغير اتبع الخطوات التاليه ولكن تذكر: الخدمه تعمل لاغير فى المدونات التى تستخدم مدى (blogspot.Com) المجانى اما اذا كنت تستخدم مدى مخصص فيجب عليك حينها شراء رخصه SSL من الشركه التى تستضيف الدومين المخصص بك والتى تتجدد مرة واحدة فى السنةً.



لتنشيط HTTPS اتبع الخطوات الآتية:


سجل الدخول إلى لوحة تحكم Blogger

حدد المدونة المرغوب تطويرها

في القائمة اليمنى، انقر على الإعدادات > رئيسي > إعدادات HTTPS

في توفر HTTPS، حدد نعم

ومن تم ستتم إضافة Https بعد دقائق إلى مدونتك.
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "تشغيل HTTPS فى مدونة بلوجر كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات