آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تنزيل برنامج جوم بلاير GOM Player افضل برنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو في اخر اصدار 2020 كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم متابعي وأصدقاء الخبير عامر بشير ، مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع تقني جديد لهذا اليوم، نتمنى لكم الاستفادة ومتابعة ممتعة للجميع.
تنزيل برنامج جوم بلاير GOM Player افضل برنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو في اخر اصدار 2020

برنامج 2020 GOM Player تنزيل مجاني

برنامج جوم بلاير GOM Player مشغل فيديو بشكل اولاً مشغل فيديو رائع يقوم بتشغيل العديد من ملفات الفيديو الموجوده على جهازك سوء فيديو عادي او فيديو مضغوط AVI, DAT, MPEG, DivX, XviD وداعم ايضاً لملفات كوداك codec وغيرها كما يمكنة ان يشغل الفيديو المنزلى من النت والملفات المكسورة اثناء التنزيل من النت وهنا بعض المميزات للبرنامج يدعم برنامجنا هذا اغلب الكوداك condecs مثلAVI, DAT, MPEG, DivX, XviD وغيرها العديد فمعا برنامج GOM Player ستشاهد اشياء لم تشاهدها مع البرامج الاخرى

كما يمكنك من خلال GOM Player اخذ صور من الفيديو

ويتميز بنقاء الصورة والصوت

ولة مميزات كثيرة جدا"

والان مع التنزيل
حجم البرنامج 26.8MB
ترخيص الاستخدام: مجانا
النسخة 2.3.49
منصة التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10 (32-Bit/64-Bit)

ـــــــــــــــــــــــــــــ
تنزيل برنامج جوم بلاير مجانا" 2020 لتشغيل جميع صيغ الفيديو GOM Player
الكلمات المفتاحية :
مسطرة رائعة
Written by you: Technical blogger AMER BACHIR
مسطرة رائعة

URL Of Post:



HTML Code Of Post:


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري زرعت في عقله رقاقة، فأصيب بهوس التقنية ! وفضلت التفرغ للتدوين للرفع من جودة المحتوى العربي وحل مشاكل المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "تنزيل برنامج جوم بلاير GOM Player افضل برنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو في اخر اصدار 2020 كتبها: المدون التقني - الخبير عامر بشير"

ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب
الابتسامات الابتسامات